المحتوى الرئيسى

300 شركة في افتتاح "لومارشيه" مصر

05/12 16:44

ورغم زيادة الأسعار بنسبة كبيرة عن آخر نسخة من المعرض، لكن القاعات ازدحمت بالمواطنين، وخاصة بعد طرح خصومات على بعض المفروشات والأثاث تصل إلى 70%، واضطرت الإدارة لغلق باب الدخول عدة مرات لحين خروج عدد من الزوار.

وقال المحاسب أحمد عبدالسلام، المدير المالي لسيدار مصر، الراعي الرئيسي للمعرض، في تصريح لـ"سبوتنيك": "إن سمعة المعرض طيبة، وتحرص العديد من الشركات الكبري للأثاث على المشاركة به سنويا، إضافة إلى الخصومات والعروض التي تجذب الجمهور المصري، ويتميز لورماشيه بتنوع الأذواق والأسعار، مما يناسب الطبقات المتوسطة".

وتابع "يضم المعرض منتجات لشركات الأثاث والديكور والدهانات، بالإضافة إلى منتجات متعددة من السيراميك والحمامات وديكورات الحوائط، وسيستمر حتى 14 مايو الجاري".

ويعتبر معرض "لومارشيه" من أقدم معارض الأثاث المحلية، حيث يعود تاريخ إنشائه قبل 38 عاما، ويشارك به المئات من شركات صناعة الأثاث سنويا، ويقام على مساحة 20 ألف متر مربع ويشارك به نحو 300 شركة تقريبا.

وكان معرض لومارشيه قد تم تأجيله من قبل، حيث كان مقررًا اقامته في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر/كانون الثاني الماضي؛ إلا أنه تم إلغاؤه بسبب اعتراضات الجهات الأمنية على تنظيمه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل