المحتوى الرئيسى

ترامب يحذر المقال جيمس كومي من تسريب محادثات إلى الصحافة

05/12 15:32

© AFP 2017/ Jim Watson

جيمس كومي: تمت إقالتي لأنني رفضت أن أعبر عن ولائي لترامب

ونشر، ترامب، عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أزمة إقالة مدير "الإف بي إي" جيمس كومي، وعلق على التقرير الذي تحدث عن أنه طلب من "كومي" خلال عشاء خاص عقب أسبوع من تنصيبه بالولاء، بينما قال له الأخير أنه سيقدم نزاهته، وقال: "أفضل أمل لجيمس كومي ألا يوجد شرائط لمحادثاتنا قبل أن يبدأ في التسريب للصحافة".

James Comey better hope that there are no "tapes" of our conversations before he starts leaking to the press!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) May 12, 2017

​وتابع ترامب في تغريدة ثانية قائلا: "كرئيس بسيط للغاية لديه الكثير من الأمور التى تحدث، ليس ممكن لوكلائى الوقوف على المنصة بدقة كاملة"، وأضاف: "ربما أفضل شىء يمكن القيام به هو إلغاء كل المؤتمرات الصحفية المستقبلية، وتسليم ردود مكتوبة من أجل الدقة".

…Maybe the best thing to do would be to cancel all future "press briefings" and hand out written responses for the sake of accuracy???

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) May 12, 2017

​وختم ترامب تغريداته بتغريدة ثالثة: "مرة أخرى.. القصة بأن هناك تواطؤ بين الروس وحملة ترامب تم اختلاقها من الديمقراطيين كمبرر لخسارتهم في الانتخابات"، مضيفا: "الإعلام الكاذب يعمل طوال الوقت اليوم".

Again, the story that there was collusion between the Russians & Trump campaign was fabricated by Dems as an excuse for losing the election.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل