المحتوى الرئيسى

نجم المغرب يثق في قدرة فريقه على البقاء بالليجا

05/12 12:54

أكد المغربي نبيل الزهر، مهاجم ليجانيس أن فريقه واثق ومتحمس لتحقيق هدف البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني. 

وقال الزهر الذي انتقل لصفوف ليجانيس في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، في تصريحات عبر رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليجا) "هناك ثقة، الجميع في أوج حماسهم لتحقيق هدف النادي وهو البقاء في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم".

وعقب فوز فريقه على ريال بيتيس يوم الاثنين الماضي في الجولة الـ36 من الليجا برباعية نظيفة، أكد اللاعب المغربي المولود بفرنسا "نحن جميعا سعداء. كنا مدركين لأهمية هذه المباراة، نجحنا فيها والآن نشعر بالاطمئنان لكننا نحتاج لنقطة أخرى لتحقيق هدف البقاء" في دوري الدرجة الأولى.

ووجه الزهر الشكر للمشجعين على دعمهم على مدار الموسم، قائلا: "الجماهير كانت رائعة، دائما ما يدعموننا سواء على ملعبنا أو خارجه. إنهم يساعدوننا كثيرا. فليستمروا على هذا النحو وليبقوا بجانبنا ليس أكثر، لأنه لا يمكن للمرء أن يطلب أكثر من ذلك".

ويحتل ليجانيس المركز الـ16 والخامس من القاع في ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز الـ17، ويبتعد بست نقاط عن سبورتنج خيخون صاحب المركز الـ18 والذي يهبط بصاحبه لدوري الدرجة الثانية.

جدير بالذكر أن أوساسونا وغرناطة تأكد مغادرتهما لدوري الأضواء في الموسم الجديد.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل