المحتوى الرئيسى

قراء فرانس فوتبول يخذلون نجم الجزائر

05/12 12:31

خذل قراء "فرانس فوتبول" المجلة الفرنسية الشهيرة رياض بودبوز، نجم الجزائر،  في التصويت الخاص بصاحب أفضل هدف في الموسم الكروي الفرنسي 2016-2017. 

وحصل هدف  "أوزيل الجزائر "المسجل في مرمى أنجيه خلال مواجهة الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي على نسبة تصويت 15%,، ليحل رابعا، وراء أهداف كل من فلوريان توفان، مهاجم أولمبيك مارسيليا (37%), وممفيس ديباي، الجناح الهولندي لأولمبيك ليون (25%,) و دييجو رولان مهاجم جيروندان بوردو (16%,).

ويشكل استفتاء "فرانس فوتبول" جس نبض للشارع الرياضي الفرنسي أيام قليلة قبل أن تعلن نقابة اللاعبين المحترفين الفرنسيين عن قائمة جوائزها للموسم الكروي الحالي. 

ومما لا شك فيه أن نتائج هذا التصويت مرشحة لأن تعرف تغييرات كبيرة، في حال قيام نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي الجزائريين بحملة قوية من أجل دعم مواطنهم، كما حدث الموسم الماضي مع رياض محرز في التصويت الخاص بجائزة الكرة الذهبية فيفا 2016 حيث ساهموا بشكل كبير في تقدمه لأعلى المراكز.. 

ويجدر التذكير بأن رياض بودبوز مرشح أيضا للفوز بجائزة "مارك فيفيان فويه"، الخاصة بأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي، حيث تم اختياره ضمن القائمة النهائية التي ضمت أيضا لاعبان آخران وهما الكاميروني بنيامين موكاندجو (لوريان) والإيفواري جون ميشيل سيري (نيس).

وباتت أيام النجم الجزائري معدودة مع ناديه الحالي مونبيلييه في ظل تواجد رغبة كبيرة من عدة أندية أوروبية معروفة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة على غرار لاتسيو الإيطالي وساوثهامبتون ووست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل