المحتوى الرئيسى

اليوم.. 3 مواجهات ساخنة في دوري سوبر السلة

05/12 09:27

تستأنف عصر اليوم بصالة اتحاد الشرطة الرياضى مباريات الدورة المجمعة الثانية لسوبر السلة، حيث يلتقى الأهلى مع سموحة، والاتحاد يصطدم بالجزيرة، ويلتقى الزمالك مع سبورتنج.

وتشهد المباريات منافسة قوية على درع السوبر بين أندية الجزيرة وسبورتنج والزمالك، بعد أن قلب سبورتنج الموازين بالفوز الذى حققه على الجزيرة فى آخر لقاء جمع بينهما فى الدورة الماضية لتشتعل المنافسة من جديد بين الفريقين، ويدخل معهم بشدة فريق الزمالك الذى يطمع فى الدخول أيضاً كمنافس قوى فى الدورة الأخيرة والنهائية.

لقاء سبورتنج والزمالك يعد من أصعب اللقاءات، حيث يسعى كل فريق لحصد النقطتين والفوز باللقاء على حساب الآخر، خاصة فريق الزمالك الذى يبحث عن الفوز لمزاحمة الجزيرة وسبورتنج على الصدارة، وطلب هادى فهمى المدير الفنى للزمالك لاعبيه بالتركيز، حيث سيعتمد على التصويبات الثلاثية التى يتميز بها لاعبوه، خاصة أحمد الصباغ.

بينما يسعى سبورتنج لإحراز بطولة الدورى هذا الموسم بجانب بطولة الكأس التى فاز بها هذا الموسم، ويعتمد أحمد مرعى المدير الفنى لسبورتنج على العملاق هيثم فاروق.

يعتبر لقاء الاتحاد والجزيرة من اللقاءات المثيرة، حيث يسعى أبناء الثغر لإيقاف انتصارات الجزيرة لصالح سبورتنج، وطالب الدكتور عمرو أبوالخير المدير الفنى لفريق الاتحاد لاعبيه بتحقيق الفوز.

بينما يسعى محمد الكردانى المدير الفنى لفريق الجزيرة لتحقيق الفوز فى جميع مباريات الدورة النهائية، خاصة لقاء الاتحاد اليوم الذى يعد مهماً جداً لاقتراب الفريق من الوصول إلى الدرع.

ويعتمد الكردانى على خبرة كل من رامى وشريف جنيدى، إضافة إلى عمر الجندى جوكر الفريق القادر على إحداث فارق كبير فى النقاط من خلال تميزه تحت السلة.

لقاء الأهلى وسموحة من اللقاءات التى لا يستهان بها، فالفريقان يبحثان عن تقديم عرض جيد، خاصة ما بين أشرف توفيق المدير الفنى لسموحة وتلميذه طارق خيرى المدير الفنى للأهلى، ففريق سموحة يسعى لإحراج الأهلى والثأر من هزيمته فى الدورة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل