المحتوى الرئيسى

ليفانتي يرغب في ضم هوندا

05/12 01:35

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ليفانتي الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني في التعاقد مع كيسوكي هوندا لاعب ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفانتي يكافئ جماهيره الوفية بعد الصعود لليجا

وحسبما نشرته صحيفة "سوبر ديبورتي" المقربة من ليفانتي، فإن إدارة النادي المنتمي لإقليم بلنسية ترغب في تعزيز صفوف الفريق بعد ضمان الصعود إلى الدرجة الأولى بالليجا الموسم المقبل، وترى أن لاعب الوسط الياباني سيكون إضافة قوية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي النادي تواصلوا بالفعل مع اللاعب الياباني صاحب الـ31 عاما لإقناعه بالانضمام إلى الفريق عقب انتهاء عقده مع الروسونيري بنهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن هوندا مطلوب أيضا في عدة أندية أمريكية.

وكان هوندا انضم إلى قلعة سان سيرو في يناير 2014 بعد انتهاء عقده مع سسكا موسكو، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 6 مباريات فقط مع الروسونيري في مختلف المسابقات منها مباراة واحدة كأساسي، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وشارك ليفانتي في دوري الدرجة الثانية الإسباني هذا الموسم بعد هبوطه الموسم الماضي، ويتصدر حاليا جدول الترتيب بـ77 نقطة بفارق 16 نقطة عن خيتافي في المركز الثالث قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل