المحتوى الرئيسى

«راموس»: عشاق كرة القدم على موعد مع المتعة في لقاء «يوفنتوس»

05/11 15:41

قال مدافع ريال مدريد سرجيو راموس، إن "فريقه كان يدرك صعوبة مباراة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأنه عانى ليبلغ النهائي"، مشيرًا إلى أن مواجهة يوفنتوس في النهائي ستكون ممتعة لعشاق كرة القدم.

وصرح "راموس" عقب مباراة إياب نصف النهائي الليلة الماضية على ملعب فيسنتي كالديرون، التي انتهت بفوز أتلتيكو بهدفين لواحد لكن تأهل الريال للنهائي لفوزه بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب: "فخور بهذا الفريق، أبرز شخصيته عندما توجَّب عليه فعل هذا، هدفنا كان التسجيل وحققناه".

وتابع: "الفريق عانى من الضغط على مدار 20 دقيقة، كنَّا نسينا نتيجة الذهاب، وهم كانوا عليهم البدء بهذا الشكل كما كان متوقعًا، بعد الهدفين عانوا من الإرهاق بسبب الضغط الذي مارسوه، بهدفنا تمكنا من تهدئة مجريات المباراة".

وحول مراوغة كريم بنزيما لدفاع أتلتيكو والتي سجل بفضلها إيسكو هدف الريال قال راموس: "لم أتمكن من رؤيتها جيدًا من الخلف، كان هناك الكثير من لاعبي الروخيبلانكوس، شاهدنا الإعادة وكانت مذهلة، ولكن لا يدهشنا أن كريم هو من صنعها، اليوم كان من الأيام التي انتهت بفضل هدف لإيسكو".

وأضاف: "سعيد بالتأهل لثلاثة نهائيات في 4 أعوام" بالتشامبيونز ليغ.

وكرر راموس الرسالة التي أطلقها عشية المباراة ردًا على الحملة التي شنها أتلتيكو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمًا غريمه بالافتقاد للتواضع والقيم على اعتبار أن الخصومة بين الجارين هي بين الأثرياء والطبقة العاملة.

وكان راموس قال عشية المواجهة إن الكثير من لاعبي الملكي أصولهم متواضعة ولم يولدوا في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية الراقية، ليرد عليه غابي فرنانديز لاعب اتلتيكو ويقول إن التواضع لا يرتبط بالمكان الذي يترعرع به الشخص.

وفي هذا الصدد قال راموس: "الرسالة وصلت لمن عليه فهمها، التواضع إما يوجد أو لا، لا يتم الحديث عنه، هناك متواضعون أيضًا في بيفرلي هيلز وآخرون متغطرسون في أحياء فقيرة".

وعن احتمالية تتويج الريال بلقبي التشامبيونزليج والدوري، أشار راموس إلى أن الفريق باستثناء خروجه من كأس الملك، يحقق الأهداف التي وضعها لنفسه بداية الموسم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل