المحتوى الرئيسى

إتحاد الكرة الإماراتي يتعاقد رسميا مع باوزا

05/11 13:32

أعلن إتحاد الإمارات لكرة القدم بصفة رسمية التعاقد مع المدرب الأرجنتيني “إدجاردو باوزا” لمدة عامين لقيادة المنتخب الأول وذلك خلفا للمدرب الوطني مهدي علي الذي تقدم بإستقالته من تدريب الأبيض.

 وقال الإتحاد الإماراتي عبر موقعة على الإنترنت أنه تم توقيع العقد مع المدرب الجديد في مقر اتحاد الكرة بدبي بحضور إبراهيم النمر الأمين العام للإتحاد.

اتحاد الكرة الإماراتي يعلن موعد تقديم باوزا

وشهدت الفترة الماضية تكتم شديد من قبل إتحاد الكرة الإماراتي حول المدرب الذي وصل مساء الثلاثاء إلى دبي، لكن قدومه صاحبه قدر كبير من السرية ليبعد المدرب عن وسائل الإعلام.

كما رفض مسئولو الإتحاد الحديث بشكل رسمي عن التعاقد مع المدرب رغم تواجده في دبي لإستكمال مفاوضات التعاقد الذي تم .

وأكد اتحاد الكرة الإماراتي أنه سيتم تقديم المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا في مؤتمر صحفي سيعقد في الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس في مقر اتحاد الكرة بدبي.

وسيتولى المدرب الأرجنتيني قيادة الأبيض المرحلة المقبلة والتي ستشهد استحقاقات مهمة في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، حيث يستعد المنتخب لمباراة تايلاند المقبلة في يونيه، تليها مباراة المنتخب السعودي نهاية أغسطس، ثم مباراة المنتخب العراقي في 5 من سبتمبر القادم.

وقال المدرب في تصريحات لموقع إتحاد الكرة الإماراتي عقب توقيعه للعقد أن مهمة تدريب منتخب الإمارات تمثل تحدياً جديداً، متمنياً التوفيق له وللأبيض في المرحلة القادمة. 

وستكون أمام المدرب باوزا مهمة كبيرة في تحقيق منتخب الإمارات لقب بطولة أمم آسيا التي تستضيفها البلاد عام 2019 حيث تعتبر أبرز مهام المدرب الجديد للأبيض.

ويواجه منتخب الإمارات خلال الفترة المتبقية من التصفيات 3 منتخبات هي تايلاند يوم (13 يونيو)، والسعودية (31 أغسطس)، والعراق (5 سبتمبر)، وسيكون بحاجة إلى معجزة تتمثل في تعثر منافسيه واللحاق بالمركز الثالث على الأقل، والمؤهل لخوض ملحق أمام ثالث المجموعة الأولى على ان يتقابل الفائز منهما مع رابع تصفيات الكونكاكاف

يذكر أن منتخب الإمارات لديه حتى الآن 9 نقاط جمعها خلال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، في الفترة السابقة، حيث خاض 7 مباريات فاز في 3 منها وخسر في 4 منها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل