المحتوى الرئيسى

بالصور...أجمل نساء عربيات

05/11 12:10

ومن أبرز وأجمل النساء العربيات في العالم هن:

هيفاء وهبي (مواليد 10 آذار/ مارس 1972)

مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية. حصلت على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات. صدر لها عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت المرتبة رقم 49 في قائمة أكثر 99 "امرأة مرغوبة"حسب موقع AskMen.com، كما دخلت قائمة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

Have a productive #Tuesday everyone and don't forget to stay positive#HaifaWehbe #AlHerbaya #الحرباية pic.twitter.com/mXI0mJH6jc

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) May 9, 2017

سلاف فواخرجي (27 يوليو/تموز 1977)

ممثلة ومخرجة سورية. معروفة بحبها ودعمها للرئيس بشار الأسد وبأعمالها الخيرية ومساندتها لجرحى الجيش العربي السوري ولأسر الشهداء. ولدت ونشأت في محافظة اللاذقية، درست بكلية الآداب في جامعة دمشق قسم الآثار، كما التحقت بمعهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية.  متزوجة من الممثل السوري وائل رمضان ولديهما ولدان هما حمزة وعلي. شاركت في عديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وتميزت في كثير من الأدوار وحصدت الجوائز في أكثر من مهرجان في سوريا وخارجها.

— سلاف فواخرجي (@sfawakherji) September 21, 2015

حنان الخضر (23 أغسطس/آب 1994)

  مغنية وممثلة مغربية. تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة على المستوى العالمي، حيث احتلت المرتبة 33 في تصنيف "top beauty world" لعام 2016. شاركت حنان الخضر في برنامج ستار أكاديمي 2016، وتأهلت إلى الدور قبل النهائي. دخلت عالم التمثيل بدور زمردة في مسلسل سمرقند.

— Hanane El Khader (@HananeElKhader) August 11, 2016

سهيلة بن لشهب (9 نوفمبر/تشرين الثاني 1994)

فنانة جزائرية، احتلت المرتبة 33 في تصنيف "top beauty world" لعام 2016. شاركت في برنامج الحنجرة الذهبية ألحان وشباب، وآرب ايدول، وستار أكاديمي. بدأت سهيلة الغناء في سن الثامنة حيث كانت تغني في حفلات المدرسة وتقدم أناشيد دينية في المساجد، وكانت انطلاقتها الفنية في سن الرابعة عشر سنة حيث شاركت في مسابقة الحنجرة الذهبية بالجزائر.

لعيون أحبابي ❤#souhilabenlachhab #dance pic.twitter.com/e9mtC9LoOf

— Souhila Ben Lachhab (@SuhilaBnLachhab) March 23, 2017

هايدي موسى (15 نوفمبر/تشرين الثاني 1993)

مغنية مصرية، احتلت المرتبة 38 في تصنيف "top beauty world" لعام 2016. تدرس بكلية الإعلام جامعة المنصورة ، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي. نشأت هايدي موسى وسط عائلة فنية، فوالدها وشقيقها فنانان تشكيليان، اكتشف والدها موهبتها منذ الصغر فكان يلاحظ عليها غناءها بطريقة مختلفة عن الأطفال، فعمل على تنمية موهبتها.

Comments

عاجل