المحتوى الرئيسى

وزير القوى العاملة: الخير قادم لمصر وأهلها.. صور

05/11 12:38

شدد وزير القوى العاملة محمد سعفان، على أن دور العامل المصري لا يقل عن دور الجندي الذي يوفر الأمن والأمان والاستقرار، ويحارب الإرهاب، مؤكدا أن العامل أساس رئيسي في النهوض بالاقتصاد القومي من خلال تشييد المشروعات الكبرى التي تسهم في زيادة الإنتاج والإنتاجية، وتحقيق إيرادات وتوفير العملة الصعبة، والإسهام فى تخطي الظروف التى تمر بها مصر.

جاء ذلك في ختام فعاليات ندوة مبادرة "مصر أمانة بين إيديك" التي تنظمها الوزارة، بالمدينة الصناعية بالعاشر من رمضان، وبرعاية جمعية المستثمرين بالمدينة، لتوعية أطراف العمل والإنتاج بالمخاطر والمشاكل التى تحيط بالوطن وتأثيرها على علاقات العمل وعجلة الإنتاج، وذلك بحضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية المدينة، وسمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين.

أكد الوزير أهمية دور عمال مصر في تحقيق الإنجازات للبلاد، وتقدير القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم باعتبارهم طرف رئيسي في التنمية، ودورهم المهم في هذه المراحل الحرجة التى نمر بها، مشيرا إلى أن مصر تواجه مؤامرات ومخططات من الداخل والخارج لتخريب البلاد.

كما أكد أنه بفضل الله، ثم الشعب المصري وعلى رأس هذه المنظومة القوات المسلحة المصرية والشرطة، التى استطاعت أن تحمي مصر من الانهيار، مشددا على أن سقوط الشهداء كل يوم يؤكد ضرورة تكاتف الجميع لإنقاذ مصر في هذه المرحلة، مشيرا إلى أنه أجل ذلك تم إعداد حملة "مصر أمانة بين إيديك" الموجهة لعمال مصر على مستوى الجمهورية لتوعية أطراف العمل والإنتاج بالمخاطر والمشاكل التى تحيط بالوطن وتأثيرها على علاقات العمل وعجلة الإنتاج.

وأشار إلى أن الوزارة حرصت على وجود كل الأطراف في هذه الحملة باعتبار أن الجميع شركاء في تحقيق التنمية وتحمل المسئولية، مؤكدا ثقته فى العمال وأصحاب الأعمال على النهوض بمصر.

وقال "سعفان": إننا حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع، وحريصين على الأجيال القادمة حتى نبنى بلد تستوعب أولادنا بالشكل الذي يليق بمصر، مؤكدا أنه مع نهاية 2017 سيكون بداية الخير، ومع منتصف 2018 ستبدأ جميع المشروعات القومية الكبرى في عطاء إنتاجها، وسيشعر المواطن المصري بمردود هذه المشروعات، مشددا على أن المرحلة الحرجة قرب انتهائها، مقدما الشكر والتقدير للمواطن المصري على تحمله للضغوط والظروف التى تمر بها البلد.

وقدم الوزير، الشكر للمحافظ على مجهوداته المستمرة والواضحة في خدمة العمال وجميع أبناء الشرقية، وقال: إن الشكر موصول للمهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان على استضافته لهذه الحملة، وسمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين على تعاونه الدائم ، مقدما شكر خاص لعمال مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل