المحتوى الرئيسى

بوتراجينيو: الفريق تحلى بالنضوج للسيطرة على المباراة

05/11 10:53

أكد مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو أنه "فخور" بفريقه عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تجاوز خصما صعبا مثل أتلتيكو مدريد، مبرزا أن الفريق تحلى بـ"النضوج" لإعادة ترتيب صفوفه والسيطرة على المباراة بعد أن وجد نفسه مهزوما 2-0 في الربع ساعة الأولى من المباراة.

وقال بوتراجينيو عقب انتهاء المباراة بفوز الأتلتي 2-1 (فاز الملكي في لقاء الذهاب بثلاثية بيضاء) "نحن فخورون للغاية بهذا الفريق" مشيرا إلى أنه "سعيد جدا لأنها كانت ليلة رائعة لمشجعي الريال" بعد أن تأهلنا لنهائي جديد، وللمرة الثانية في تاريخ النادي، نعبر لهذا الدور لعامين متتاليين".

وأضاف "كنا نعلم أن الأمر سيكون غاية في الصعوبة، لأن الأتلتي بذل جهدا كبيرا في محاولة لقلب النتيجة"، واصفا الروخيبلانكوس بأنه خصم يلعب "بكرامة".

وقال المسئول المدريدي "كنا نعلم أنهم سيبدأون المباراة بحماس وكثير من الشغف لكن الفريق تصرف بنضوج للسيطرة على اللقاء. باستثناء الـ15 دقيقة الأولى لعبنا بمستوى عال جدا بشكل عام".

وأوضح "بعد أن أصبحت النتيجة 2-0 أصبحنا نسيطر على المباراة، لم نخلق الكثير من الفرص لكن جاءت مراوغة (الفرنسي كريم) بنزيمة المدهشة والتصدي للكرة بشكل رائع من جانب (حارس الأتلتي يان) أوبلاك" ثم هدف إيسكو الذي كان حاسما في المباراة. اعتبارا من هنا أصبحنا أكثر هدوءا واستحقينا التأهل".

وأبرز بوترايجينو "نحن الأبطال في الوقت الحالي. نأتي للدفاع عن اللقب وسنسعى للوصول حتى النهاية..من الرائع حقا ان تحظى بهؤلاء اللاعبين وهذا شرف للنادي"، مشيرا إلى أن الفريق يجب أن يركز الآن على المباراة القادمة الأحد المقبل أمام إشبيلية على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

واضاف "يجب الاستمتاع بهذه الليلة لكن يجب التفكير في مباراة الأحد. باقي لنا ثلاث مباريات (في الليجا مع احتساب مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو) وسنعتبرها ثلاث مباريات نهائي. الفريق يعيش لحظة رائعة ويجب أن نحسن استغلال هذا الأمر والمشجعون يستحقون هذا اللقب أيضا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل