المحتوى الرئيسى

فرض حالة الطوارئ للنجوم قبل رمضان

05/11 16:45

"حالة طوارئ" للنجوم قبل رمضان

أيام قليلة ويطل علينا شهر رمضان الكريم، حيث هناك عدد كبير من المسلسلات سنشاهدها في موسم رمضان المقبل، كما أن هناك منافسة قوية بين عدد من النجوم، لذلك أعلن صناع الأعمال الدرامية حالة الطوارئ ومنع الأجازات وتكثيف عدد ساعات التصوير لإنتهائهم من التصوير مبكرا للبدء فى عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لكل من يستلزم به الأمر، لتسليم الحلقات الأولى للقنوات التي يعرض عليها الأعمال الدرامية.

على رأس هؤلاء النجوم الزعيم عادل إمام الذي منع تماماً دخول أي شخص غريب إلى مكان تصوير مسلسله "عفاريت عدلي علام" في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد انتهى من تصوير نحو 80 %من العمل، ويحاول مع المخرج رامي إمام الإنتهاء من المشاهد المتبقية قبل حلول رمضان، خاصة وأن الزعيم يحب تمضية الشهر الكريم في فيلته بالساحل الشمالي.

ويشارك في بطولة "عفاريت عدلي علام"، كلا من غادة عادل، وهالة صدقي وكمال أبو رية ولطفي لبيب وبيومي فؤاد ومي عمر.

أما غادة عبدالرازق، فاتفقت مع محمد جمعة، مخرج مسلسلها "أرض جو"، على إلغاء جميع الإجازات وتكثيف التصوير لمدة 15 ساعة يوميا، للإنتهاء من أكبر قدر من المشاهد قبل رمضان.

ويشارك في مسلسل "أرض جو"، كلا من هيثم شاكر ومؤمن نور وعباس أبوالحسن وعبدالعزيز مخيون وعبدالرحمن أبوزهرة.

كذلك طلب الفنان مصطفى شعبان من أكرم فريد، مخرج مسلسله "اللهم إني صائم"، تكثيف ساعات العمل، خاصة أنه ما زالت هناك مشاهد عديدة لم يتم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي.

"اللهم إني صائم"، بطولة ريم مصطفى ومي نور الشريف وسليمان عيد وماجدة زكي وخالد عليش.

ويتنقل الفنان عمرو سعد هذه الأيام ما بين مسجد قايتباي وأحد الفنادق في مدينة 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي، لتصوير مشاهد متنوعة من مسلسله "وضع أمني"، الذي تشاركه بطولته ريهام حجاج وصلاح عبدالله ورانيا منصور وحمدي الوزير.

ونفس الأمر للفنانة ياسمين عبد العزيز طلبت من المخرج معتز التوني لتكثيف عدد ساعات تصوير مسلسلها الجديد "هربانة منها"، قبل حلول شهر رمضان، حتى يحاول صناع العمل الإنتهاء منه في فترة وجيزة، فيستمر التصوير يوميا فى ديكورات مختلفة لتصوير الحلقات المنفصلة المتصلة.

انتهت النجمة ياسمين عبد العزيز من تصوير ١٥ حلقة كاملة من مسلسلها "هربانة منها"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل على شبكة قنواتon e من إنتاج تامر مرسى فى تعاونه الأول مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وتعتبر هذه الحلقات جاهزة للعرض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل