المحتوى الرئيسى

فيديو| طوني خليفة: ​​​​​​​استيقط من النوم مفزوعا لهذا السبب 

05/10 22:06

فيديو| طوني خليفة: ​​​​​​​استيقط من النوم مفزوعا لهذا السبب 

قال الإعلامي طوني خليفة، إنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض إلا ولديه نسبة جنون معينة، والنسبة تزيد كلما زاد الإبداع، لافتا إلى أن هناك أشياء كثيرة في حياته فعلها يعتبرها جنون ولو رجع به التاريخ للوراء لم يفعلها لأنها كانت خطأ جداً.

وأضاف خليفة خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" المذاع على فضائية "ON E" اليوم الأربعاء، أن الشكوى لغير الله مذلة، معقبا: "أسوأ ما في مجتمعنا العربي أننا مجبرين على الظهور بالصورة المثالية والمثل الأعلى، لأن مجتمعنا لا يقبل الخطأ، ونرى الخطأ في الآخرين ولا نرى الخطأ في أنفسنا"، لافتاً إلى أن بداخله صراع بين الخير والشر ويحاول ترجيح كفة الخير في أغلب الأوقات.

وتابع خليفة: "أفتخر بأني عربي ولكن متضايق بأن حكامنا العرب خلونا نتضايق إن إحنا عرب"، موضحاً أنه لا ينسى اليوم الذي غادر فيه قناة "القاهرة والناس"، وعندما خرج من باب الاستوديو فريق إعداده كانوا يبكون.

وأشار خليفة، إلى أنه لا يزال يستيقظ مفزوعا من النوم منذ وفاة والده لأنه رافقه لأخر العمر، متابعا: " أي حاجة كويسة حصلت معايا في الدنيا وربنا وفقني فيها، بدعوات أهلي، وأنا من الناس في ظروف معينة كنت وحدي، ولا أتذكر من أمي ولا لحظة أم، من وقت ما اتولدت لحد ما توفيت كان عندها مرض".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل