المحتوى الرئيسى

"ما يصحش كده".. مشروع تخرج في صحافة عين شمس - E3lam.Org

05/10 20:40

شاركها Facebook Twitter Google +

يودع طلاب الفرقة الرابعة بشعبة الصحافة في كلية الآداب، جامعة عين شمس، بمشروع تخرج باسم “ما يصحش كده”، موجهين رسالتهم للفساد والعنف والجهل وأيضاً لتجاهل وتهميش النماذج والرموز الجيدة بالمجتمع، بشعار “ما يصحش”.

الشمروع عبارة عن مجلة عامة تناقش أهم القضايا والمشكلات في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية وأيضاً الشبابية، وغداً العرض الأول للمشروع ومناقشته أمام لجنة تضم أستاذة الكلية وعدد من كبار الصحفيين، في الساعة الثانية عشر ظهراً.

وأعد الطلاب ملحقًا خاصاً للمجلة يضم مجموعة من أبرز الشخصيات المصرية من العلماء والأدباء والمسؤولين الذين تخرجوا من جامعة عين شمس، مستخدمين فن “البروفايل” المستحدث في الصحافة.

جدير بالذكر أن المشروع تحت إشراف الأستاذة أميرة جمال، وأسرة التحرير من الطلاب وهم إسراء زكريا، آلاء الشيشني، أمل سمير، أميرة عبد الفتاح، أميرة محمد، إيمان هلب، آية عبد السلام، بسنت عبد العزيز، وعبد العزيز جمال، وإشراف العضو المنتدب الأستاذ علاء العطار رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي.

كما شارك في الإعداد الطلاب: بسنت فتحي، خلود عزت، دنيا خالد، ريم عبد المقصود، وإيمان خالد، جهاد سعد، ريموندا سامي، سارة موسى، آلاء رضا، إسراء شعلة، إسراء مدكور، أسماء أيمن، أمنية مصطفى، وأيمن إدوارد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل