المحتوى الرئيسى

هكذا تفاعل الجمهور مع فيديو مروة محمد في كواليس «أصعب قرار»

05/10 20:36

نشرت الفنانة السعودية مروة محمد مقطع فيديو من كواليس مسلسل “أصعب قرار” الذي تشارك فيه، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم منهم مريم الغامدي، وشيلاء سبت، ومحمد حجي، ومحمد المزين، حيث سيبث على شاشة “روتانا خليجية” في رمضان المقبل.

ووثَّق الفيديو الذي نشرته النجمة المتألقة مروة محمد عبر صفحتها على “أنستقرام”، نجوم المسلسل السابق ذكرهم أثناء اجتماعهم على الطاولة يتبادلون الحديث عن المسلسل في أجواء ممتعة.

وعبَّر جمهور الفنانة مروة محمد عن سعادتهم بمشاهد الكواليس التي تشاركهم بها على مواقع التواصل، مؤكدين أنّها تعطيهم الحماس، وشغف انتظار المسلسل، حيث يشارك فيه عدد من نجوم الفن الذين فرضوا أنفسهم على الساحة الدرامية الخليجية.

وفي رصدٍ لردود الفعل على الفيديو علَّق تامر: “مروه وشيلاء بمسلسل واحد أكيد بيكون قنبلة”.. وكتب عليّ: “مشتاقين ونبي نشاهدكم”.. وأضاف نجم: “يالبي اللمه ماتبوني وياكم وحشتوني أستاذة مروة واستاذة مريم بالتوفيق للجميع”.

كما نشرت مروة مقطع فيديو آخر بصحبة الفنانة شيلاء سبت وهما تستمتعان بأغنية النجمة اللبنانية فيروز: “كيفك انت”، في أجواء الصباح الباكر بالعاصمة الرياض.

يذكر أنّ مسلسل “أصعب قرار” يتناول القضايا الاجتماعية، كما يستعرض حلولًا من قِبل المشاهدين، ويرجع التفرد وراء هذا الإنتاج الدرامي إلى التطبيق التفاعلي الذي يسمح للمشاهدين بأن يقرروا نهاية كل حلقة.

وسيكون لكل حلقة نهايتان تنقلان رسالة أخلاقية تتقنها الشخصيات الرئيسية، ويقوم المشاهدون بالتصويت على: «ماذا ستكون نهاية الحلقة؟».

Comments

عاجل