المحتوى الرئيسى

بالفيديو | سعودي يصالح زوجته المعلمة على طريقته.. والتعليم يحقق

05/10 18:47

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تداول مغردون سعوديون مقطع فيديو وصور من داخل إحدى غرف المعلمات التابعة لإحدى مدارس قطاع صوير التابع لتعليم منطقة الجوف، تظهر أحد الأشخاص ويعتقد أنه زوج إحدى المعلمات، بعدما حصل خلاف بينه وبين زوجته وهي معلمة بنفس المدرسة يكتب عبارات غرامية وأناشيد وينثر الأموال على الأرض داخل المدرسة، مما تسبب في موجة من الجدل والاستياء بين الجميع.

وللتعليق على الحدث أطلق مغردون وسم "#زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسه "الذي تصدر قائمة الوسوم الأكثر انتشارا فور إطلاقه.

هذا وبعد انتشار المقطع طالب عدد من المغردين  بمعاقبة المتسبب في السماح له بدخول صرح تعليمي وترتيب هذا الحفل، حيث كان الترتيب خارج وقت الدوام، مؤكدين أن هذا صرح تعليمي وليس مكاناً لحل المشكلات الشخصية بين زوج وزوجته.

جدير بالذكر أن إدارة تعليم منطقة الجوف السعودية أعلنت اليوم الأربعاء أنها فتحت تحقيقا بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر هدايا وضعها زوج معلمة تعمل في إحدى مدارس المنطقة بهدف التصالح مع زوجته.

كتب عماد الشريف‏ @3madAlshareef " فتحت إدارة تعليم #الجوف تحقيقا بشأن فيديو #زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسه، وأكدت الإدارة رفض الإدارة استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية". 

وقال تركي الموسى@t_almosa   #زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسه بعدين تاخذ قرض و تعطيه و يتزوج عليها و نشوف هاشتاق #يصالحها_ويتزوج_عليها ".

ورأت سارا عبدالله‏ @sara_abdullah11 أن التصرف صحيح واختيار المكان خطأ" #زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسه تصرف صح المكان غلط".

ورأى خالد عبدالعزيز ‏ @KHALED_Z_KSA_24 أن هناك الكثير يخشى من التعبير عن حبه لزوجته بسبب العادات والتقاليد " #زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسه كثير من الأزواج لا يعبر عن حب زوجته بسبب:-العادات والتقاليد-تحريم المباح الذي لا ينتهي-البيئة الجافه هنا".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل