المحتوى الرئيسى

آخرها وفاء الكيلاني وتيم حسن.. تعرف على "زيجات" الوسط الفني

05/10 17:42

تلقى متابعي وعشاق الوسط الفني مفاجأة جديدة، من العيار الثقيل، لم تكن متوقعة، بعد إعلان خبر زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وقد تم عقد القران بالقاهرة في حفل عائلي خاص.

فمنذ عام تقريباً وتتوالى مفاجآت "زيجات" الوسط الفني، بدأت بإعلان الفنانة مي كساب والمطرب الشعبي "أوكا" عقد قرانهما، يوم 26 يناير 2015، والذي أقيم بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وبحضور عدد من الفنانين من أصدقائهما المشتركين والأهل والأصدقاء.

وجاء زواج "مي" و"أوكا"، بعد قصة الحب بينهما نشأت في كواليس فيلم 8% الذي جمعهما معًا، وصارحها "أوكا" وقتها بحبه لها، التي رفضته مي نظراً لفارق السن بينهما حيث تكبره بـ9 سنوات، إلا أن تغير رأيها وأعلنا عن ارتباطهم الرسمي.

وجاءت بعد ذلك المفاجأة الثانية، وهي زواج الفنانة هبة مجدي من الفنان محمد محسن، بعد قصة حب نشأت بينهما على خشبة المسرح القومى من خلال عرض "ألف ليلة وليلة"، وشهد عليها النجم يحيى الفخرانى، وظهرت بوادر الانجذاب بينهما، خاصة وأنهما يجسدها ضمن القصة شخصيتى أمير يقع فى حب بنت فقيرة ويطلبها للزواج من والدها، إضافة مشاركتهما بالغناء سوياً فى عدد من الأغنيات الخاصة بالعرض، والتى كانت توحى بأن الأغنيات يغنيها شخصين بينهما قصة حب بالفعل، وليست تمثيلا على خشبة المسرح.

وتعرضت قصة حب "هبة" و"محسن" لبعض العقبات كادت أن تطيح بعلاقتهما، إلا أن تمسكهما ببعضهما جعل الأمور أسهل فى عودة المياة لمجاريها لتتوج القصة بالنجاح ويتم الزواج في 26/7/2016، وقد رزقهما الله مؤخراً بمولودة أسموها "دهب".

ولم يمر سوى أربع أشهر، وتلقى جمهور ومتابعي الوسط الفني ومحبي نجومه مفاجأة جديدة، وهي تسريب دعوات حفل زفاف الفنان حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم، الثنائي الذي طاله الشائعات مراراً وتكراراً عن زواجهما، وتنتهي بالنفي من الطرفين، واستمر هذا الوضع حوالي 4 سنوات، إلى أن تم الإعلان رسمياً تحديد حفل زفافهما الذي كان يوم 04‏/11‏/2016، والذي عقد في الجونة بالغردقة في حفل عائلي يقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من داخل الوسط وخارجه.

وبدأت قصة الحب بين "إيمي" و"حسن" منذ عام 2009 عندما كانت ايمى تتردد مع والدتها فى تصوير مسلسل "ابن الأرندلى"، وكان النجم حسن الرداد ضمن فريق العمل، ومن هنا بدأ الإعجاب والنظرات، وتصاعدت الأحداث وبدأت المقابلات فى الأماكن العامة وفى الكافية الخاص بحسن فى منطقة المهندسين، وهو ما جعل الكثير يطلق الشائعات أنهما ارتبطا فى السر، فظل حسن وإيمى تربطهما صداقة قوية وحب وإعجاب لمدة 7 سنوات، خصوصاً أن حسن وإيمى عملا ديو في السينما والدراما والإعلانات، منهم: مسلسل "حق ميت"، وفيلم "زنقة ستات"، وفيلم "ألبس عشان خارجين"، وكليب أغنية "مصر قريبة"، ومسلسل "نيللي وشريهان".

وجاءت بعد ذلك مفاجأة الثنائي الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، حيث لم يكن من المتوقع أن تجمعهما علاقة على الرغم من أن أكثر من عمل قد جمعهما، ولكن الجمهور كان يعلم زوجها من سوري، ولم يكن الكثير على علم بطلاقها.

وتوج زواجهما في 20/1/2017، في حفل زفاف ضخم في أسوان، وقد سبقه حفلاً عائلياً في القاهرة للأهل والأصدقاء فقط، وكان الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش قد اجتمعا لأول مرة فى عمل فني عام 2011 عندما شاركا فى بطولة فيلم "برتيتا"، فى نفس العام التقى عمرو وكندة فى فيلم "واحد صحيح"، أما فى عام 2013 قدما مسلسل "نيران صديقة"، وفى العام الماضى شارك عمرو يوسف فى بطولة فيلم "هيبتا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل