المحتوى الرئيسى

الحاج: 4 ملايين زائر لموقع معرض الكتاب.. وعلا الشافعي تهاجم عمرو خالد

05/10 16:53

قال هيثم الحاج، رئيس هيئة الكتاب، إن الهيئة نظمت العام الماضى 99 معرضًا لبيع الكتب بالمحافظات المختلفة، موضحًا أن المواطنين كان لديهم تعطش لشراء الكتب.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر "الخطاب الدينى بين ضرورات التجديد والحفاظ على الثوابت"، الذى عقدته كلية الإعلام جامعة القاهرة اليوم الأربعاء بمقر الكلية، أن الهيئة بدأت فى وضع كتب اليكترونية على موقعها، لافتًا إلى أنهم بدأوا فى وضع الكثير من المجلات التى توقفت عن الصدور أيضًا عليه.

وأشار الى أن موقع معرض الكتاب تصفحه 4 مليون زائر، معتبرًا هذا الرقم أن إنجاز مهم للهيئة، مشيرًا الى أن هيئة الكتاب تعمل على نشر ثقافة القراءة بالقرى.

ولفت الى أن فن أوكا وأورتيجا سيأتى عليه يوم ونقول عليه زمن الفن الجميل، مضيفًا أن الفنان أحمد عدوي أصبح من زمن الفن الجميل، لكنه فى بداياته كان يواجه العديد من الإنتقادات.

فيما أعربت الناقدة علا الشافعى، عن مدى كرهها للداعية الإسلامى عمرو خالد، قائلة :" أنا بكره عمرو خالد وبقولها من هنا مقر كلية الإعلام"، مشيرة الى أنه المسئول عن تدمير جيل كامل حيث أقنعهم بلبس الحجاب.

وأضافت "الشافعى" أن عمرو خالد إستخدم الفن للترويج لنفسه ولتوصيل رسالته، قائلة عمرو خالد يعبر عن نفسه ومش لازم نسمع كلامه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل