المحتوى الرئيسى

سفير فلسطيني يطلع أمين "التعاون الخليجي" على آخر مستجدات "الأسرى"

05/10 15:27

أطلع سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية باسم الأغا، خلال لقائه مع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بمدينة الرياض، على آخر التطورات السياسية والميدانية في الأرض الفلسطينية المحلتة وخاصة الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين مجلس التعاون ودولة فلسطين في مختلف المجالات، بالإضافة الى تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في ظل الممارسات والانتهاكات غير القانونية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، حسبما أفاد بيان لوزارة الخارجية الفلسطينية اليوم.

بدوره، عبر الأمين العام عن مساندة دول مجلس التعاون لنضال الشعب الفلسطيني لنيل حقه المشروع في إقامة دولته الوطنية وعاصمتها القدس الشرقية، طبقاً لقرارات الشــرعية الدولية ذات الصـلة، ومبادرة السلام العربية.

وأعرب الزياني عن تضامن دول مجلس التعاون مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مطالباً المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لإنقاذ حياتهم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل