المحتوى الرئيسى

السياحة: ''سيلفستر ستالون​ وسلمى حايك'' يزوران مصر يوليو المقبل

05/10 14:51

قال وليد البطوطي، مستشار وزارة السياحة، إن النجم العالمي سيلفستر ستالون، يزور مصر خلال شهر يوليو المقبل، بعد انتهاء شهر رمضان، إضافة إلى النجمة العالمية سلمى حايك.

وأضاف البطوطي لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن مؤتمرًا صحفياً سيعقد الأسبوع المقبل للإعلان عن تفاصيل الزيارة، حيث من المقرر أن يزورا المتحف المصري في ميدان التحرير إضافة إلى منطقة الأهرامات بالجيزة.

وأكد مستشار وزير السياحة أن النجم "ستالون" فضل تأجيل زيارته التي كانت مقررة في شهر إبريل الماضي إلى شهر يوليو، بعد أحداث تفجير كنسيتي طنطا والأسكندرية منذ أسابيع.

وكان الفنان العالمي ويل سميث قد زار مصر الشهر الماضي، لزيارة المعالم السياحية والأثرية، مع عدد من أفراد أسرته، حرص فى بدايتها على زيارة منطقة الأهرامات كأول معلم سياحى يزوره فى مصر فور وصوله.

وأعلنت الشركة المنظمة لجولة كأس الدوري الأوروبي بمصر في الشهر المقبل، عن مرافقة الأسطورة الويلزي رايان جيجز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، للكأس خلال الزيارة التي تستغرق يومين، وتتضمن زيارة الوفد المرافق لها عدد من المعالم السياحية الشهيرة مثل الأهرامات الثلاثة بالجيزة، والمتحف المصري بميدان التحرير، ومشاهدة قناع "توت عنخ آمون" الذي تم اكتشافه مؤخراً، إلى جانب جولة في نهر النيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل