المحتوى الرئيسى

"توتال" و"كريم" يوقعان اتفاقية للتوعية بالسلامة على الطريق

05/10 14:47

وقعت مجموعة توتال العالمية، وشركة كريم التي تعمل في النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية ، اتفاقية لإطلاق حملة مشتركة للتوعية بالسلامة على الطريق في مصر، والتي تتضمن العديد من الفعاليات لتحقيق السلامة على الطرق المصرية.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالقاهرة الجديدة قال إيان لو بيتيه، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، إن الشركة ملتزمة بدعم سلامة الركاب على الطريق بكل الوسائل الممكنة.

وأضاف بيتيه: "تعد السلامة من المبادئ الراسخة لشركة توتال، وجزء لا يتجزأ من جميع الأنشطة والأعمال التي نقوم بها، ونلتزم بمعايير سلامة حازمة في إطار نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة بالشركة، والذي ينطبق على جميع العمليات التشغيلية، بما يشمل النقل على الطريق".

ومن جانبه، قال رامي كاطو- رئيس عمليات كريم: "تولي شركة (كريم) اهتماماً كبيراً بدعم السلامة على الطريق والتشجيع عليها، حيث يخضع كل كابتن لعدد من الاختبارات للتأكد من توافقه مع المعايير العالمية لشركة كريم قبل انضمامه لأسطول الشركة كما تخضع كل السيارات لعدد من الفحوصات للتأكد من سلامتها من أجل توفير رحلة امنة ومريحة لعملائنا".

وأضاف: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة عالمية رائدة مثل توتال لإطلاق هذه المبادرة، حيث يمثل ذلك تعهدًا نلتزم به للاستمرار في تحسين تجربة عملائنا."

وتابع قائلا: "وفقًا لتقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وتقرير منظمة الصحة العالمية الصادر في 2015 عن معدل الوفيات الناتجة عن حوادث السيارات، احتلت مصر المركز السادس عشر في العالم العربي والمركز 109 عالميًا بين 180 دولة، بمعدل 12.8 حالة وفاة بين كل 100 ألف شخص. ويمثل الخطأ البشري 64% من أسباب حوادث الطرق في 2015، متبوعًا بالحالة الفنية للمركبات بنسبة 21.9%، وظروف الطرق بنسبة 2.4%.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل