المحتوى الرئيسى

ننشر حركة تنقلات العاملين بالوحدة المحلية لمركز ناصر | السوايفة

05/10 12:11

الرئيسيه » اخر الأخبار » ننشر حركة تنقلات العاملين بالوحدة المحلية لمركز ناصر

اصدر المهندس محمد بكري رئيس مركز ناصر، اليوم، قرارًا بنقل 27 من العاملين بالوحدة المحلية ، وتكليف آخرين ،وذلك لضخ دماء جديدة لصالح العمل.

وتضمن القرار نقل هالة عطية محمد من قسم الحاسب الآلي إلى قسم المركز التكنولوجي، وأحمد جمعة أبو القاسم من قسم الحملة إلى إداري بالمجزر، ومحمد فاروق عبدالتواب من قسم الإشغالات إلى قسم الإيرادات، ونجلاء محمد عبدالتواب من قسم معلومات التنمية المحلية إلى قسم مركز المعلومات .

وشمل القرار، نقل أحمد حسن سيد، من مدير التنظيم إلى العمل بمتابعة الكهرباء، ونقل علي حسن أمبيشي من قسم التنظيم إلى قسم الإشغالات، وجرجس رزق وريد، من قسم الإدارة الهندسية إلى الوحدة المحلية بقرية دلاص، ومدحت حسن من قسم التنظيم إلى قسم المشروعات، ونقل محمود علي نور الدين من قسم المخازن إلى قسم التنظيم، ومسعود توفيق مسيحة من قسم المشروعات إلى قسم التنظيم، وحاتم موسى سعداوي من قسم المشروعات إلى قسم التنظيم.

كما تضمن القرار، نقل جميل طه محمد من قسم التفتيش إلى رئيس قسم خدمة المواطنين، ونقل أحمد حسني أبو سريع من رئيس قسم خدمة المواطنين إلى رئيس قسم بالوحدة، ونقل ناصر محمود عبدالمطلب من رئيس قسم تنمية القرية إلى رئيس قسم بالوحدة المحلية، ونقل إبراهيم حسني محمد من رئيس قسم المخازن إلى مدير قسم التفتيش، وعلاء الدين أحمد حسين من قسم مركز المعلومات إلى رئيس قسم الموازنة، وسعد الدين أحمد سعد، من قسم الإشغالات إلى قسم التحسين، وحسن عبدالحليم أحمد من قسم الإشغالات إلى قسم التحسين.

وتضمن تكليف المهندسة أسماء سيد قرني، رئيس قسم التخطيط بالوحدة المحلية بالمركز ، وعبدالحميد حسن أحمد، من قرية دنديل للعمل بالتخطيط العمراني بالمركز، ونقل المهندسة أسماء محمدين محمد، من قسم الكهرباء بالمركز إلى العمل كمهندسة التنظيم بالقرى.

ودعم اتخاذ القرار، ومجدي بشري عزيز من قسم الحدائق إلى قسم المجالس واللجان، وأنوار بكري علي من قسم الأمن إلى قسم غرفة الحفظ، ونجلاء عبدالعزيز عثمان من قسم شئون العاملين إلى قسم الموازنة، وهشام نايف عبدالحليم من قسم التفتيش إلى قسم الإشغالات، وفريد نظير حنين من قسم التحسين إلى قسم الإيرادات، وجمال شعبان جمعة، من قسم الحملة إلى رئيس قسم رخص المخلات.

كمت تضمن القرار تفرغ كل من: شحاتة سلطان سيد، وعبد الله محمد أحمد، للعمل بالتحصيل فقط، على أن تنفذ الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل