المحتوى الرئيسى

فيديو | على طريقة الهنود.. حلاق مصري يفرد الشعر بالنار

05/10 09:36

وليد زيدان صاحب كوافير رجالي، لجأ لفكرة الاستعانة بالنار لفرد الشعر، بمنطقة أرض اللواء بالجيزة معتبرًا أنها موضة العصر ولها العديد من المميزات.

الرغبة في تنفيذ تجربة الغرب جعلت وليد زيدان يشاهد فيديو لحلاق هندي أخذ بابتكار طريقة جديدة في الحلاقة للزبائن، عن طريق إشعال النيران ليقوم هو بنقل التجربة  وتنفيذها داخل محل الحلاقة الخاص به.

التقت مصر العربية بوليد صاحب أول تجربة كي الشعر بالنار في مصر.

يقول «زيدان»: «بدأت في الفكرة منذ شهور وحبيت فكرة الفرد بالنار، وبدأت أهتم بيه خلى في إقبال أكتر رغم إني كنت خايف إن ممكن يحصل للزباين رهبة بسبب النار، بس عجبتهم الفكرة وعجبهم شكل الشعر بعد ما بيخلص».

الكريم والقطن والسبرتو الأبيض، هي أدوات وليد في فرد شعر زبائنه، فيقوم بتوزيع الكريم على جميع جوانب الرأس ثم يمشطة بعد ذلك، مما يؤدي إلي تكوين مادة عازلة، ويقوم بعدها بغمر قطعة من القطن في السبرتو الأبيض ويشعل النيران بها ثم يقوم بتمريرها على الرأس مع التمشيط حتى يتم فرده.

ويضيف زيدان إن تلك التجربة لا يوجد بها مخاطر ولها مميزات عديدة، مثل إزالة الشعر المقصف ومنع القشرة كما تعيد الشعر إلى لونه الأصلي، وتجعل فرد الشعر يدوم لمدة أطول من الفرد بالمكواه أو «الاستشوار»، وتبدأ أسْـعَار فرد الشعر بالنار من 30 جنيهًا حتى 100 جنيه، حسب طول الشعر.

وأشار إلى أن الكي بالنار ليس للشعر ليس سهلاً ويحتاج إلى خبرة كافية قائلا: «مش أى حد يقدر يستخدم النار، فأنا تدربت كثيرا على ذلك، ولدى خبرة فيه، لأنى أستخدم النار بدرجة حرارة معينة تفى بالغرض، وأقربها من الشعر بمسافات محددة، لتجنب أذى الزبون فى وجهه أو أذنه أو جبهته أو عينيه».

وبسؤال أحد الشباب الذى قام بفرد الشعر له بالنار أمام كاميرا «مصر العربية» قال: "التجربة هي الأولى له وأنه شعر بالقلق والخوف في بدايتها، لكن اطمئن بعد رؤية النتيجة النهائية»، مؤكدًا أنه سيكررها لنتائجها المبهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل