المحتوى الرئيسى

فيديو| بكاء مذيعة إسرائيلية على الهواء بعد وقف بث القناة

05/10 10:46

فيديو| بكاء مذيعة إسرائيلية على الهواء بعد وقف بث القناة

بكت مذيعة إسرائيلية بعد إذاعتها نشرتها الأخيرة على القناة الأولى حيث تم الإعلان عن وقف بث القناة نهائيا، وذكر موقع المصدر الإسرائيلي تم الإعلان عن توقف القناة وسط حزن كبير من طاقم القناة.

اتخذت سلطة قضائية مسؤولة عن إدارة أموال الإفلاس بشأن القناة الأولى قرار توقف بث القناة قبل ساعة ونصف من خروج النشرة الإخبارية الأخيرة، ليشهد صباح اليوم، الأربعاء، انتقال طاقم عمل القناة إلى العمل في هيئة البث الجديدة، ومن المنتظر انطلاقها يوم الأثنين المقبل.

وبحسب موقع "المصدر" الإسرائيلية انفجرت مقدمة النشرة، غيئولا إيفن، باكية في بث حي أمام آلاف المشاهدين، أثناء تقديم نشرتها الأخيرة، وأصاف هذا القرار المفاجئ كل عمال القناة بالدهشة الشديدة، وعلق مقدم النشرة الإخبارية، حاييم يافيين، قائلا: "أشعر بالحزن المثير للبكاء. كان من الأفضل تجنب هذا الوضع والحالة، أنا حزين".

وسادت حالة من الغضب والاستياء الشديد بين عمال القناة الإسرائيلية الأولى احتجاجاً على الطريقة التي بُلغوا بها بخبر توقف البث نهائياًن وعلقوا قائلين: "تم الاستهتار بنا ببساطة. فهذا التصرف ليس إنسانيا. حتى أننا حُرِمنا من الفرصة الأخيرة للانفصال بشكل لائق ومحترم".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل