المحتوى الرئيسى

الهلال يبدأ رحلة البحث عن بديل "ليو"

05/10 01:13

استقرت إدارة نادي الهلال السعودي، على رحيل البرازيلي ليوناردو بوناتيني مهاجم الفريق، لعدم نجاحه في إقناع إدارة النادي بالمستوى الفني الذي قدمه خلال الموسم الذي لعبه في صفوف الفريق.

وخاض بوناتيني "22" عاما، والقادم من صفوف آشتوريل البرتغالي، 36 مباراة بقميص الهلال السعودي، نجح خلالها في زيارة الشباك 15 مرة، بواقع 12 هدفا في بطولة الدوري، وهدفان في كأس خادم الحرمين الشريفين، وهدف وحيد في بطولة كأس ولي العهد، وقام بصناعة 4 أهداف.

وبحسب ما ذكرت إذاعة "يو أف أم" السعودية، فإن الهلال استقر على عدم الإبقاء على ليو، وبدأ في البحث عن بديل له، والذي من المحتمل أن يكون مهاجم من أمريكا الجنوبية، لم يسبق له خوض أي تجارب في المنطقة.

وعلى العكس من موقفها مع ليو، تعتزم إدارة الهلال الإبقاء على الأوروجوياني نيكولاس ميلسي الذي وقع في الصيف الماضي عقداً مع النادي لمدة موسمين مع أفضلية التجديد للموسم الثالث، والبرازيلي كارلوس ادواردو والمتبقي في عقده موسم واحد ينتهي مع نهاية الموسم القادم، والسوري عمر خربين الذي جاء في الانتقالات الشتوية الماضية بنظام الإعارة لنهاية الموسم.

 وتسعى إدارة الهلال خلال الإيام القادمة إلى التفاوض مع نظيرتها بنادي الظفرة لشراء عقد السوري عمر خربين، حيث ترغب إدارة النادي الإماراتي في الحصول على مقابل بيع عقد اللاعب نقدا، وليس على أقساط.

وحقق خريبين خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع الهلال أرقاما فرضت نفسها على إدارة النادي، وجعلتها تتحرك لضمه بشكل نهائي، فقد سجل مع الفريق 10 أهداف في 16 مباراة، بواقع 7 أهداف في الدوري، وهدفان في دوري أبطال آسيا، وهدف في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما أنه قام بصناعة 4 أهداف، بالرغم من أنه لم يشارك في معظم المباريات بصفة أساسية، ومركزه في الأصل جناح أيسر وليس رأس حربة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل