المحتوى الرئيسى

جميل راتب: الموت بالنسبة لي راحة - E3lam.Org

05/10 00:15

شاركها Facebook Twitter Google +

كشف الفنان القدير جميل راتب، عن تفاصيل حالته الصحية، موضحًا أنه بصحة جيدة، لكنه لم يعد كالسابق، فقد صار سمعه ثقيلًا، ونظره ضعيفًا، وكذلك نفس الشيء بالنسبة للحركة والمشي.

أضاف “راتب” خلال برومو حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة “الحياة” والمقرر إذاعته غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، أن ما يؤلمه حاليًا في مرضه، هو أنه كان يتمنى أن يكمل في التمثيل، لكنه لم يعد قادرًا على ذلك الآن بسبب ظروفه المرضية، قائلاً “مش بخاف من الموت.. لأن الموت بالنسبة لي هيبقا راحة.. وأفضّل إني أموت من غير عذاب”.

تابع أنه فضّل الفن على تكوين عائلة، لأنه لم يكن ليتحمل أن يكون متزوجًا ولديه مشاكل عائلية أثناء تمثيله، لافتًا إلى أن الفن كان أهم شيء في حياته.

أما فيما يخص زواجه من امرأة فرنسية، أوضح أن الأخيرة تختلف عن المرأة المصرية كثيرًا فيما يخص المشاكل العائلية، مشيرًا إلى أن زوجته الفرنسية كانت مسيحية، رغم أنه “ولد مسلمًا”.

وبسؤاله لماذا يكرر عبارة “اتولدت مسلم.. وليس أنا مسلم”، قال لأن الأب إذا كان مسلمًا فالأولاد بالضرورة يكونون مسلمين، مضيفًا “بدأت الصعوبة في زواجي لما فكرت مراتي إذا كنا هنخلف.. لأنها كانت عاوزه الأولاد يكونوا مسيحيين”.

تابع أنه عندما سافر إلى فرنسا وعاش بها، امتهن الكثير من المهن أبرزها “جرسون وشيال في سوق الخضار”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل