المحتوى الرئيسى

إنتر ميلان يقيل بيولي

05/09 23:39

قرر نادي إنتر ميلان إقالة ستيفانو بيولي المدير الفني، من منصبه بعد 6 شهور من تعيينه، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، وتعيين مدرب فريق الشباب لتدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

إيكاردي مهدد بفقدان شارة قيادة إنتر

وأصدر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "إنتر يشكر بيولي على الفترة التي قضاها في النادي والجهد الذي بذله هنا خلال 6 شهور في هذا الموسم الصعب".

وأضاف البيان أن ستيفانو فيكي مدرب فريق الناشئين "بريمافيرا" سيتولى تدريب الفريق في المباريات الثلاث المتبقية في الدوري لحين تعيين مدرب جديد قبل بداية الموسم المقبل.

وكان بيولي تولى تدريب النيراتزوري خلفا لفرانك دي بور الذي أقيل في نوفمبر الماضي لسوء النتائج أيضا، علما بأن دي بور درب الفريق بداية الموسم الحالي خلفا لروبرتو مانشيني الذي أقيل قبل أيام من انطلاق الموسم.

وأشارت عدة صحف إيطالية إلى أن بيولي صاحب الـ51 عاما سينتقل لتدريب فيورنتينا الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي باولو سوزا.

ويحتل الإنتر حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة من 35 مباراة وتضاءلت آماله في حصد بطاقة مؤهلة لبطولة أوروبية الموسم المقبل، حيث يفصله 9 نقاط عن أقرب مركز أوروبي قبل 3 مباريات من نهاية الموسم.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل