المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا بتغلبه على موناكو | المصري اليوم

05/09 23:24

حجز فريق يوفنتوس الإيطالي مقعده في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن تغلب على ضيفه موناكو «2-1»، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.

وسجل هدفي يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 33 وداني ألفيش في الدقيقة 44 فيما سجل هدف موناكو كليان مبابي في الدقيقة 69.

وكان يوفنتوس قد فاز بمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب موناكو الأسبوع الماضي «2-0»، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب «4-1».

وسيلتقي يوفنتوس في المباراة النهائية، التي ستقام 3 يونيو المقبل بمدينة كارديف، مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الثانية، التي تقام غدًا الأربعاء، وتجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد علما بأن الريال فاز في مباراة الذهاب «3-0».

ولم يخسر يوفنتوس في أي مباراة في دوري الأبطال هذا الموسم، ولم تتلقى شباكه سوى ثلاثة أهداف في البطولة حتى الآن.

وكان يوفنتوس قد تصدر المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة ليصعد لدور الستة عشر حيث تغلب على بورتو البرتغالي ثم تغلب على برشلونة في دور الثمانية قبل أن يقصي موناكو في الدور قبل النهائي.

في المقابل صعد موناكو للدور قبل النهائي بعد أن تصدر المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة ثم تغلب على مانشستر سيتي في دور الستة عشر قبل أن يهزم بوروسيا دورتموند في دور الثمانية.

ومنذ تتويجه بلقبه الثاني في تاريخ دوري الأبطال عام 1996، غاب اللقب عن فريق يوفنتوس الذي يحلم الآن بإحراز الثلاثية التاريخية في الموسم الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل