المحتوى الرئيسى

لهذا الهاتف اكبر بطارية عرفتها الهواتف الذكية على الإطلاق

05/09 17:31

أعلنت شركة Oukitel الصينية عن نيتها طرح هاتف جديد خلال شهر يونيو القادم، وهو الهاتف الذي سيعرف بسعة بطارياته الضخمة التي لم يعرفها هاتف ذكي قط من قبل.

هاتف K10000 Pro، هو نسخة جديدة من الهاتف الذي تم طرحه عام 2015 بنفس الاسم، ويشير رقم 10000 إلى سعة بطارية الهاتف. نعم، فسعة بطارية هذا الهاتف تبلغ 10000 ميللي أمبير، وهو رقم لم يتمكن أي من مصنعي الهواتف الذكية الوصول إليه حتى هذه الساعة.

وقد تظن أن الهاتف قد يحتاج إلى يوم كامل لشحنه نظراً لسعة بطاريته الكبيرة، إلا أن شركة Oukitel أعلنت أن الهاتف لن يستغرق أكثر من 3 ساعات ونصف ليكتمل شحنه من 0 إلى 100 بالمائة، ويعود الفضل في سرعة شحن الهاتف إلى تقنية جديدة من الشركة الصينية تسمح بالشحن السريع للغاية دون الإضرار بعمر البطارية.

أما باقي مواصفات الهاتف فهي تنتمي للفئة فوق المتوسطة. فللهاتف شاشة قطرها 5.5 بوصة بدقة عرض 1080p، ويعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز من ميدياتك، مدعومة بذاكرة عشوائية قدرها 3 جيجابايت رام، وذاكرة داخلية قدرها 32 جيجابايت.

ولا تزال بعض التفاصيل عن الهاتف يكتنفها الغموض، مثل نسخة أندرويد التي سيعمل بها الهاتف، قوة الكاميرات الأمامية والخلفية، المستشعرات التي ستدعم تقنيات الهاتف. ولكننا بالتأكيد سنعرف كل هذا في حدود شهر بعد أن يتم الإعلان عن الهاتف الذي اعطته شركة Oukitel الصينية عنواناً للحملة الدعائية "كُن أنت الملك".

للراغبين فقط في إجراء المكالمات .. هذا هو الهاتف الأصغر

هذا هو أصغر هاتف ذكي متقدم في العالم

هاتف موتو زي القادم يفقد أكثر مميزات هاتف العام الماضي

هاتف رائد جديد من OnePlus هذا الصيف

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل