المحتوى الرئيسى

'Guardians of the Galaxy Vol. 2' يتصدر شباك التذاكر العالمي

05/09 16:31

استطاع الجزء الثاني من سلسلة Guardians of the Galaxy، أن يجذب أنظار العالم بتحقيق إيرادات هائلة فور إطلاقه في دور العرض داخل وخارج أميركا، حيث وصل إجمالي الإيرادات إلى 425 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، منها 145 مليون دولار تصدر بها شباك التذاكر الأميركي محققًا ثاني أكبر افتتاحية بها في 2017 حتى الآن بعد فيلم Beauty and the Beast الذي كانت افتتاحيته تقدر بـ174.7 مليون دولار، والجدير بالذكر أن الفيلمين ينتميان إلى ستوديوهات ديزني وتوزعهما شركة AFD في دور العرض المصرية.

وبهذا الرصيد من الإيرادات داخل أميركا، أصبح لفيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 نسبة تقدر بـ79% من إجمالي إيرادات أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر الأميركي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وتشير التوقعات إلى أن الجزء الجديد سوف يتفوق على سابقه الذي قاربت إيراداته 800 مليون دولار أميركي كما حصد أكثر من 50 جائزة من مهرجانات دولية.

فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 المقتبس عن قصص مارفل المصورة، تدور أحداثه حول عودة فريق حراس المجرة في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تسعى للسيطرة على الكون، وفي الوقت نفسه يسعى بيتر كويل لاكتشاف أسرار جديدة حول شخصية والده الحقيقي.

الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم كريس برات (Jurassic World)، زوي سالدانا (Avatar)، المصارع ديف باتيستا (Spectre)، فين ديزل (Fast & Furious) ومايكل روكر (مسلسل The Walking Dead) بالإضافة إلى النجمين المرشحين لجائزة الأوسكار برادلي كوبر (Silver Linings Playbook) وسلفستر ستالون (Rocky)، ومن إخراج جيمس جان.

نظمت مديرية الشباب والرياضة في أسوان، أمس الإثنين، ملتقى لتوظيف الشباب داخل مركز شباب مدينة كوم أمبو، بمشاركة نحو 33 شركة. وأعرب أحمد مصطفى، حاصل على بكالوريوس تجارة، عن سعادته من إقامه الملتقى ...

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، قرار المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، بإزالة سور بأعلي احد العقارات بشارع التحرير أمام المسجد الجديد، الذي يمثل خطورة داهمة علي المواطنين. وتم التنسيق مع ...

عقد عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم، اجتماعا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة لعام 2017، حيث استعرض المحافظ عدد من الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير أداء الامتحانات في ظروف ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل