المحتوى الرئيسى

بري يتبرّع براتبه للصليب الأحمر

05/09 16:14

أعلن رئيس مجلس النواب نبيه بري أنّ “البواخر المعومة للجيوب. هذه الصفقة ليست تفصيلا وكل صفقة لا تمر بدائرة المناقصات مشبوهة حتما. من وضع نفسه موضع التهم فلا تلومن من “أحسن” الظن به سيما هذه المرة”.

من جهة ثانية، استقبل الرئيس بري، ظهر اليوم في عين التينة، وفدا من الصليب الأحمر اللبناني برئاسة رئيسه الدكتور انطوان الزغبي والأمين العام جورج كتانة والهيئة التنفيذية وممثلي الشباب والإسعاف بمناسبة الحملة المالية السنوية.

وأشاد الرئيس بري بدور الصليب الأحمر، معلنا بالمناسبة عن تبرعه براتبه لشهر أيار مساهمة بالحملة، ووعد بالعمل لمضاعفة المخصصات للمنظمة من خمسة مليارات الى عشرة مليارات ليرة.

وألقى رئيس الصليب الأحمر كلمة خلال اللقاء قال فيها: “دولة الرئيس من شموخ الأرز وإستيعاب السهل وصمود الأرض وأباء الجبل وحقوق المدينة، هذا انتم يا دولة الرئيس بين الماضي والحاضر والمستقبل، بين الحاجة والمعالجة، بين المحروم والموعود، بين العطاء والعطاءات. هذا انتم يا دولة الرئيس من اهل الحق وللحق نذرتم النفس. انتم من اهل الحكمة وللحكمة انتم مرسلون”.

وشكر الزغبي الرئيس بري لوقوفه الى جانب الصليب الاحمر اللبناني دائما وفي ايامه الصعبة. واكد “اننا في الصليب الاحمر سنبقى مؤمنين بوحدة الارض والشعب وجسرا للتواصل، وبحركة متطوعة فيها الإنسانية والوحدة والاستقلال والحيادية وعدم التحيز والعالمية. مبادئ كتبناها بعرق الخدمة ودم الشهادة”.

واضاف: “عندنا يا دولة الرئيس رسالة الإسعاف والإنقاذ المتطور مع ادارة كوارث ساهرة ومراكز نقل دم حاضرة وخدمات إجتماعية وطبية واعدة وبرامج رائدة”.

وتابع: “دولة الرئيس جئناكم اليوم بعد إطلاق حملتنا المالية السنوية وكلنا أمل، والأمل انتم ان نجد كما في كل مرة صدرا نتنهد منه ويساعدنا في مسعانا”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل