المحتوى الرئيسى

20 صورة من مؤتمر الإعلان عن عودة "عالم سمسم" - E3lam.Org

05/09 16:07

شاركها Facebook Twitter Google +

أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامج الأطفال الشهير “عالم سمسم”.

بدأ في تقديم المؤتمر كل من الدمية خوخة وفلفل، وتحت شعار “احلم، خطط، حقق” تم عرض فيديو يجمع عدد من النجوم الذين يتحدثون عن كيف بدأوا في تحقيق أحلامهم، وكيف حافظوا على ما وصلوا إليه من نجاح.

من أبرز النجوم الذين ظهروا في الفيديو، الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية منى الشاذلي، والفنانة رجاء الجداوي والإعلامي شريف مدكور والفنان سيد رجب والفنانة علا رشدي والفنانة مي عمر والدكتورة رانيا علواني والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة ناهد السباعي والفنانة أمينة خليل والفنان الكوميدي أحمد أمين والفنان محمد ممدوح والمنتجة ناهد فريد شوقي والفنان أحمد فريد، ومن المقرر أن تعرض قناة النهار قريبًا الفيديو الذي جمع هؤلاء النجوم قريبًا.

وكان الخبير الإعلامي عمرو قورة قد أكد أنه من المقرر إذاعة أجزاء من برنامج الأطفال الشهير “عالم سمسم” عبر إذاعة نجوم FM لكن بعد شهر رمضان المقبل من خلال برنامج “عيش صباحك” الذي يقدمه كل من مروان قدري وزهرة رامي.

أضاف “قورة” خلال كلمته في المؤتمر، أنه ستخصص فقرة يوميًا من برنامج “عيش صباحك” على نجوم FM، بعد شهر رمضان، لإذاعة جزء من حلقات “عالم سمسم” والتي تكون غير معتمدة على الصورة كي تناسب مستمعي الراديو.

يُذكر أن “عالم سمسم” يعود مرة أخرى بعد توقف دام حوالي ثمان سنوات، وذلك عبر شاشة النهار في رمضان المُقبل، حيث سيتم بث الحلقات قبل الإفطار، كما قررت الشركة المنتجة النزول إلى 4 محافظات وهم القاهرة والإسكندرية والفيوم وقنا، وذلك لتوعية الأسر بأهمية النظافة والأمان وغيرها من المبادئ والقيم.

وينشر إعلام دوت أورج 20 صورة من مؤتمر الإعلان عن تفاصيل عودة “عالم سمسم”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل