المحتوى الرئيسى

موعد عرض "عالم سمسم" على نجوم FM - E3lam.Org

05/09 14:02

شاركها Facebook Twitter Google +

أكد الخبير الإعلامي عمرو قورة أنه من المقرر إذاعة أجزاء من برنامج الأطفال الشهير “عالم سمسم” عبر إذاعة نجوم FM لكن بعد شهر رمضان المقبل من خلال برنامج “عيش صباحك” الذي يقدمه كل من مروان قدري وزهرة رامي.

أضاف “قورة” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المقام حاليًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لإعلان تفاصيل عودة برنامج “عالم سمسم” في رمضان عبر شاشة النهار؛ أنه ستخصص فقرة يوميًا من برنامج “عيش صباحك” على نجوم FM، بعد شهر رمضان، لإذاعة جزء من حلقات “عالم سمسم” والتي تكون غير معتمدة على الصورة كي تناسب مستمعي الراديو.

يُذكر أن “قورة” تحدث عن تفاصيل عودة البرنامج، موجهًا الشكر للحضور، ومؤسسة ميتلايف وسيسمي وورك شوب وقناة النهار وإذاعة نجوم FM وفريق شركة الكرمة على مجهودهم في خروج البرنامج بشكل مميز، كذلك تحدثت السيدة إيلينا بوتاروفا ممثلة مؤسسة ميتلايف، كما تم عرض بعض اللقطات الحصرية من الموسم الجديد وهو ما أثار إعجاب الحضور.

وفاجأ منظمو الحفل الحضور بدويتو غنائي يجمع بين المطرب محمود العسيلي والدمية خوخة، وسط إعجاب الحضور.

يُذكر أن تحت شعار “احلم، خطط، حقق” تم عرض فيديو يجمع عدد من النجوم الذين يتحدثون عن كيف بدأوا في تحقيق أحلامهم، وكيف حافظوا على ما وصلوا إليه من نجاح.

من أبرز النجوم الذين ظهروا في الفيديو، الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية منى الشاذلي، والفنانة رجاء الجداوي والإعلامي شريف مدكور والفنان سيد رجب والفنانة علا رشدي والفنانة مي عمر والدكتورة رانيا علواني والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة ناهد السباعي والفنانة أمينة خليل والفنان الكوميدي أحمد أمين والفنان محمد ممدوح والمنتجة ناهد فريد شوقي والفنان أحمد فريد، ومن المقرر أن تعرض قناة النهار قريبًا الفيديو الذي جمع هؤلاء النجوم قريبًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل