المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | الأهلي: لاعبونا المعارون من قوام الفريق.. ومصيرهم مؤجل

05/09 09:55

لم يحسم الجهاز الفني للأهلي مصير اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى حتى نهاية الموسم الجاري.

وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مساء الاثنين: "اللاعبون المعارون من قوام الأهلي، ويسيرون بشكل جيد مع أنديتهم سواء جون أنطوي أو أحمد الشيخ، وكذلك إسلام الفار ومحمد حمدي زكي وناصر ماهر".

وأضاف عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "ولكن لم نحسم مصيرهم، بل مؤجل لنهاية الموسم الجاري، مثل حال اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة منتظمة في المباريات، تحسبًا لأي مستجدات أو ظروف طارئة".

الأهلي: الحكم ألغى هدفا صحيحا لربيعة.. كرة القدم لا تدار بالعواطف الأهلي يلمح للمشاركة في البطولة العربية بالبدلاء عبد الحفيظ: الإدارة لم تمنع الفريق من حفل تكريم حسن حمدي الأهلي: إذا وجدنا مدخلا للتعاقد مع إيفونا سنفعل ذلك ولكن

واستدرك: "ولكن أتمنى أن يتم إبلاغنا بلوائح القيد للموسم الجديد، حتى تكون أمامنا فرصة زمنية جيدة لدراسة ملامح القائمة للموسم الجديد، ومدى الاستغناء عن لاعبين أو استمرارهم، وكذلك إمكانية عودة بعض المعارين أو تمديد إعارتهم".

وشدد: "لا نريد لوائح تفصيل للنادي الأهلي، بل نظام محدد يسير عليه الجميع، خاصة أن اللاعبين مال عام يجب أن تحافظ عليه كل الأندية".

وواصل مدير الكرة بالأهلي: "كل اللاعبين لديهم أهمية، ومشاركتهم من عدمها وفقا لرؤية الجهاز الفني، ولا أعرف ما سيحدث غدًا من مستجدات أو متغيرات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل