المحتوى الرئيسى

باتشواي يشبّه فابريجاس بـ"سانتا كلوز"

05/09 01:53

شبّه ميتشي باتشواي، مهاجم تشيلسي، زميله سيسك فابريجاس صانع ألعاب الفريق بشخصية "سانتا كلوز" أو "بابا نويل" الشهيرة في قصص الأطفال، وهو الشخص الذي يقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال في ليلة عيد الميلاد أو "الكريسماس"، وذلك بسبب الدور المذهل الذي يقوم به فابريجاس في صناعة الأهداف للمهاجمين، فيما يشبه الهدايا لزملائه على أرض الملعب.

فابريجاس يحقق رقما قياسيا في البريميير ليج

ونشر المهاجم البلجيكي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "أخي سيسك يشبه سانتا كلوز في أرض الملعب"، وذلك بعد الفوز على ميدلزبره في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز (الاثنين)، وهي المباراة التي شهدت رقما مميزا لنجم الوسط الإسباني بالوصول إلى صناعة 10 أهداف هذا الموسم، ليصبح أول لاعب يصنع 10 أهداف أو أكثر في 6 مواسم بالبريميير ليج.

وكان فابريجاس صاحب الـ30 عاما صنع الهدف الثالث في اللقاء لزميله نيمانيا ماتيتش، وأسهم بشكل واضح في الهدف الأول من توقيع مواطنه دييجو كوستا حيث إن الكرة وصلت إلى كوستا بعد تمريرة طويلة من سيسك، إلا أنها احتكت بأحد لاعبي البوروز قبل وصولها إلى كوستا مما تسبب في عدم احتساب الهدف من صناعة فابريجاس.

الجدير بالذكر أن فابريجاس الذي تحدثت عدة صحف عن اقترابه من الرحيل عن البلوز بنهاية الموسم شارك في 34 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الحالي، صنع خلالها 11 هدفا، كما سجل 6 أهداف.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل