المحتوى الرئيسى

اليوم.. هيفاء وهبي ودينا في فيلا بأكتوبر من أجل "الحرباية"

05/09 13:55

اليوم.. هيفاء وهبي ودينا في فيلا بأكتوبر من أجل "الحرباية"

تستأنف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم الثلاثاء، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "الحرباية"، في فيلا بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن تجمع المشاهد التي تصورها هيفاء اليوم، بينها وبين الراقصة الاستعراضية دينا.

وتجسد هيفاء في المسلسل، شخصية "عسلية"، وهي فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبري التي تلعب دورها دينا، ويعيشان فى حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهى صغيرة، والعمل خادمة فى البيوت لدى إحدى الأسر الثرية.

وتقع هيفاء وهبى فى غرام أحد الأشخاص، ضمن الأحداث، ويعمل كهربائى، وتعيش قصة حب إلى أن يقتله الفنان خالد كمال، دون علم "عسلية"، ويطلب يدها إلى الزواج، وتتزوج منه بالفعل، إلى أن تكتشف أنه الشخص الذى قتل حبيبها، فتهرب منه ومن الحارة الشعبية، وتقابل عراف فى طريقها، ومعه حرباية فى يديه، فتحكى له قصتها والمعاناة التى تعيشها مع شقيقتها الكبرى دينا، واستغلالها لها.

وبمجرد سماع العراف لقصة "عسلية"، يمنحها الحرباية التى يحملها بيده، ويقول لها أن تأخذ لونهاعبرة فى حياتها، وأن تتغير مثلها لكى تتعامل مع البشر والحياة.

تأخذ هيفاء الحرباية وتعيش معها فى منزلها الجديد، ويحدث العديد من المفاجآت فى حلقات العمل.

ويتسبب جمال هيفاء خلال المسلسل، في مشكلات عديدة لها، حيث يقع أحد البلطجية في غرامها، ويتعمد ملاحقتها في كل مكان تذهب إليه، لنيل ودها ورضاها، كما أنه يعجب بها ابن العائلة الثرية التي تعمل لديها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل