المحتوى الرئيسى

صور.. 'الدالي' يتفقد لجان الشهادة الابتدائية.. ويوزع العصائر على الطلاب

05/09 14:11

تفقد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة اليوم، عددًا من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية في ثاني أيام الامتحانات، حيث أدى التلاميذ الامتحان في مادتي الرياضيات والتربية الدينية.

وزار المحافظ لجان مدارس الأهرام للتعليم الأساسي بمساكن الضباط بالرماية، والقومية العربية بإمبابة، وفاطمة الزهراء الابتدائية بالوراق، واطمأن على مستوى الامتحان وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد أي شكوى من الطلاب.

ووزع المحافظ عصائر ومياه معدنية مثلجة على الطلاب أثناء تأدية الامتحان نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة، مطالبًا بتوفير كافة وسائل الراحة والرعاية الصحية خلال الامتحانات.

كما شدد على تكثيف أعمال النظافة بمحيط اللجان ورفع أي باعة جائلين أو إشغالات، مشيرًا إلى وجود تنسيق دائم مع الجهات الأمنية لتأمين اللجان بدوريات ثابتة ومتحركة، لافتًا إلى وجود غرفة عمليات بديوان عام المحافظة على اتصال دائم بغرفة مديرية التربية والتعليم لتلقي أي شكوى أو بلاغات.

رافق المحافظ خلال جولته، محمد عبدالهادي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومنير أنور رئيس حي شمال الجيزة، وسامي الخواجة القائم بأعمال رئيس حي الوراق.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه لم ترد أي شكاوي من امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية أمس، كما جاء امتحان الرياضيات والتربية الدينية اليوم في مستوى الطالب المتوسط.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان، غدا الأربعاء، في مادتي العلوم واللغة الأجنبية، وتختتم الامتحانات بعد غد الخميس، بمادة الدراسات الاجتماعية.

وأضاف أن عدد الطلبة في الشهادة الابتدائية بالجيزة يبلغ 161 ألف و801 طالب، موزعين على 794 لجنة.

صور.. "الدالي" يتفقد لجان الشهادة الابتدائية.. ويوزع العصائر على الطلاب

صور.. "الدالي" يتفقد لجان الشهادة الابتدائية.. ويوزع العصائر على الطلاب

صور.. "الدالي" يتفقد لجان الشهادة الابتدائية.. ويوزع العصائر على الطلاب

صور.. "الدالي" يتفقد لجان الشهادة الابتدائية.. ويوزع العصائر على الطلاب

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، قرار المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، بإزالة سور بأعلي احد العقارات بشارع التحرير أمام المسجد الجديد، الذي يمثل خطورة داهمة علي المواطنين. وتم التنسيق مع ...

عقد عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم، اجتماعا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة لعام 2017، حيث استعرض المحافظ عدد من الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير أداء الامتحانات في ظروف ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل