المحتوى الرئيسى

بالصور | محافظ الجيزة يوزع عصائر على طلاب الشهادة الابتدائية

05/09 14:02

تفقد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، عددًا من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية في ثانى أيام الامتحانات، حيث أدى التلاميذ الامتحان في مادتي الرياضيات والتربية الدينية.

وزار المحافظ لجان مدارس الأهرام للتعليم الاساسى بمساكن الضباط بالرماية والقومية العربية بإمبابة وفاطمة الزهراء الابتدائية بالوراق واطمأن على مستوى الامتحان وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم ترد أي شكوى من الطلاب.

وقام المحافظ بتوزيع عصائر ومياه معدنية مثلجة على الطلاب أثناء تأدية الامتحان نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة، مطالبًا بتوفير كل وسائل الراحة والرعاية الصحية خلال الامتحانات.

كما شدد على تكثيف أعمال النظافة بمحيط اللجان ورفع أي باعة جائلين أو اشغالات، مشيرًا إلى وجود تنسيق دائم مع الجهات الأمنية لتأمين اللجان بدوريات ثابتة ومتحركة.

ولفت إلى وجود غرفة عمليات بديوان عام المحافظة على اتصال دائم بغرفة مديرية التربية والتعليم لتلقى أي شكوى أو بلاغات.

ورافق المحافظ محمد عبدالهادى، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومنير أنور رئيس حى شمال الجيزة وسامى الخواجه القائم بأعمال رئيس حى الوراق.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم إنه لم ترد أي شكاوى من امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية كما جاء امتحان الرياضيات والتربية الدينية في اليوم الثانى في مستوى الطالب المتوسط.

ومن المقرر أن يؤدى الطلاب الامتحان غدًا الأربعاء، الامتحان في مادتى العلوم واللغة الأجنبية وتختتم الامتحانات يوم الخميس بمادة الدراسات الاجتماعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل