المحتوى الرئيسى

بالصور.. زفاف على أعلى قمة في العالم !

05/08 00:40

كثير من الشباب حول العالم يرغبون في جعل يوم زفافهما مميزًا ومختلفًا عن الآخرين، البعض يتوجه إلى أعماق البحار لتخليد هذا الحدث، والبعض الآخر يذهب إلى الغابات الاستوائية، إلا أن الثنائي الأمريكي جيمس وآشلي، اختار جبل إيفرست، الأعلى في العالم، لالتقاط صور زفافهما عليه.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن العروسين قضيا 3 أسابيع لتسلق قمة جبل إيفرست، رغبة في توثيق زواجهما بشكل تاريخي، ليلتقطوا صورًا مختلفة ومميزة من أعلى قمة فى العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيمس وآشلي لم يرغبا فى تنظيم حفل زفاف تقليدي، حيث ظلا لمدة عام كامل يخططان لتلك الرحلة لخوض مغامرة جديدة ومختلفة مع بداية زواجهما.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن العريس جيمس سيسوم، 35 عاما، وزوجته آشلى شميدر، 32 عاما، قررا تسجيل أجمل لحظات حياتهما في زفافهما، لتسلق قمة جبل إيفرست برفقة المصور تشارلتون تشرشل، الذي رافقهما في تلك الرحلة، حيث واجهوا جميعا التضاريس الصعبة ودرجات الحرارة تحت الصفر في رحلة مدتها ثلاثة أسابيع.

وقالت العروس، في تصريحات للصحيفة: “بعد الكثير من المداولات، قررنا التخلي عن الزفاف التقليدي، وفكرنا في مغامرة لا تصدق، فنحن الاثنان نعشق الهواء الطلق وبحثنا عن طريقة جديدة لتوثيق أهم لحظة بحياتنا”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل