المحتوى الرئيسى

بدافع الغيرة بين زوجات الأخوة.. ربة منزل تقتل نجلة شقيق زوجها في أسيوط

05/01 08:45

بدافع الغيرة بين زوجات الأخوة.. ربة منزل تقتل نجلة شقيق زوجها في أسيوط

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، من كشف غموض اختفاء طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، والعثور علي جثتها ملقاة في الترعة الإبراهيمية بقرية الزرابي التابعة لمركز القوصية؛ بعد أن قتلتها زوجة عمها"خنقا" بسبب الغيرة ومشكلات زوجات الأخوة.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعي، تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء أسعد الذكير، بورود بلاغ لقسم شرطة القوصية من أهالي قرية الزرابي، باختفاء الطفلة " رضوى . س - 8 سنوات" بالصف الثاني الابتدائي، دون معرفة الأسباب وعدم وجود خلافات مع أهالها.

علي الفور قرر مدير أمن أسيوط، تشكيل فريق بحث باشراف العميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية، و مباحث مركز القوصية، وتكثيف الجهود الأمنية وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء اختفاء الطفلة زوجة عمها حيث أكد عدد من الأهالي رؤيتها برفقتها قبل اختفاء الطفلة.

وبسؤال زوجة عم الطفلة "اسما.م.ج - 32 عاما" ربة منزل أنكرت علمها بالواقعة وبتكثيف التحريات وبحث كاميرات المراقبة في ذات المنطقة وسؤال أبناء عمومتها، اثبتت أن المذكورة وراء ارتكاب الواقعة بعدما قامت بقتلها خنقا والقاء جثتها في الترعة الابراهيمية بنطاق المركز، وعثرت قوات الإنقاذ اليوم الاحد على جثة الطفلة طافية بذات الترعة.

وبعد تطوير المناقشة مع المتهمة عقب العثور على جثة اعترفت أنها اصطحبتها لمنزل آخر خالى من السكان لتنظيفه وقامت بخنقها بسلك الدش، وانتزعت قرطها الذهبى لجعل الجريمة سرقة ، ولفتها ووضعتها في كيس، وتركت المنزل واصطحبتها في توك توك وقامت بالقاء الجثة بالترعة وعقب ذلك ذهبت لبيع الحلق بأحد محال الصاغة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل