المحتوى الرئيسى

القبض على ربة منزل قتلت ابنة شقيق زوجها بـ''سلك الدش'' في أسيوط

04/30 22:15

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، اليوم الأحد، القبض على ربة منزل، لاتهامها بقتل الطفلة "رضوى"، ابنة شقيق زوجها، وإلقاء جثتها في ترعة الإبراهيمية.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي قرية الزرابي، باختفاء الطفلة رضوى سعيد، 8 سنوات بالصف الثاني الابتدائي، في ظروف غامضة دون معرفة الأسباب خاصة مع التأكد من أن والدها لا تربطه أي خصومات مع آخرين.

وكثفت مباحث مركز القوصية، تحت إشراف العميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية بأسيوط، من جهودها وتوصلت إلى أن وراء اختفاء الطفلة زوجة عمها، إذ أكد عدد من الأهالى رؤيتها برفقتها عدة مرات.

وبسؤال زوجة عم الطفلة "ا.م.ج" ربة منزل 32 سنة، أنكرت علمها بالواقعة، وبتكثيف التحريات وبحث كاميرات المراقبة في ذات المنطقة وسؤال أبناء عمومتها، أثبتت أن المذكورة وراء ارتكاب الواقعة بعدما قتلتها خنقًا، وألقت جثتها في ترعة الإبراهيمية بنطاق المركز، وعثرت قوات الإنقاذ، اليوم الأحد، على جثة الطفلة طافية بذات الترعة.

وبعد تطوير المناقشة مع المتهمة عقب العثور على الجثة، اعترفت أنها اصطحبتها لمنزل آخر خالٍ من السكان لتنظيفه وخنقتها بـ"سلك الدش"، وانتزعت قرطها الذهبي لجعل الجريمة "سرقة"، ووضعتها في كيس، وتركت المنزل واصطحبتها في "توك توك"، وألقت الجثة بالترعة، وعقب ذلك ذهبت لبيع القرط بأحد محال الصاغة.

وحصل ضباط المباحث على مقاطع فيديو من محل المصوغات الذي باعت به قرط الطفلة، وتعرفت والدة الطفلة على قرط نجلتها، ووصل ضباط المباحث لسائق "التوك توك" الذي دل على الأماكن التي ترددوا عليها، لكن التحريات دلت أنه غير متورط في شيء لأنها استوقفته من الشارع، ولم يكن بينهما اتفاق مسبق، ومثّلت المتهمة الجريمة تصويريًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل