المحتوى الرئيسى

بالصور.. التفاصيل الكاملة لإختفاء طفلة والعثور على جثتها بأسيوط

04/30 21:43

تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية بعد أن دفع الشيطان مستغلاً الغيرة إلى الإنتقام من زوجة شقيق زوجها "سلفتها"، بإختطاف نجلتها الصغرى إلى أحد الأماكن النائية وقتلها وإلقاء جثتها في نهر النيل بعد أن قامت بسرقة قرطها الذهبي وبيعه بمبلغ مالي.

7 أيام من البحث والآلم عاشتها أسرة "سعيد سليم أبو غدير"، بعد أن تبين إختفاء نجلته الصغري "رضوي" 8 سنوات طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، من أمام منزلهم أثناء لهوها مع الأطفال وهو ما دفع أحد أعمام الفتاة إلى التوجه مسرعاً لمركز الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار الأب ليحضر مسرعاً من إحدى الدول العربية ليباشر عملية البحث عن نجلته مع أشقائه.

للوهلة الأولى توقع الأهل أن إختفاء الطفلة كان إختطافاً مقابل فدية نظراً لعمل والدها بإحدى الدول العربية، ولكن مع إنتظار الأهل وورود إتصال من الخاطفين حتى يتم التفاوض معهم لإسترجاع الفتاة، كشفت إحدى كاميرات المراقبة بأحد المحال التجارية قيام المدعوة "أ.ج" ربة منزل زوجة عم الطفلة وهي تصطحب الفتاة مع أطفالها في وقت الإختفاء إلى خارج المنطقة.

فيما إعترفت نجلة الجانية "رحاب" بالصف السادس الإبتدائي، قيام والدتها بإستدراج الطفلة إلى منزل نجل عمهم "رمضان أبو غدير" بمنطقة الشيخ عون الله، وقامت بتركنا في المنزل من الأسفل وصعدت بالفتاة إلى الطابق العلوي ثم حضرت الأم بعد فترة وقامت بإصطحابنا إلى خارج المنزل وعند السؤال عن نجلة عمنا أخبرتنا أنها ستكمل تنظيف المنزل وستحضر متأخرة.

وعلي الفور شن ضباط مباحث مركز شرطة القوصية، حملة موسعة للبحث عن الفتاة وعقب إلقاء القبض على المتهمة وعرض شهادة الشهود وتسجيلات إحدى كاميرات المراقبة إعترفت المتهمة بقيامها بإصطحاب الفتاة إلى منزل المدعو "رمضان" وقامت بخنقها مستخدمة سلك كهربائي ووضعها في جوال وإلقائها في أحد المجاري النيلية لمحاولة لإخفاء الجريمة وقامت بإنتزاع قرطها الذهبي وبيعه بأحد محال الذهب مقابل مبلغ مالي 1100 جنيه، إنتقاماً من والدتها لنشوب خلافات أسرية فيما بينهما.

كانت كشفت تحريات مباحث شرطة القوصية لغز إختفاء الطفلة "رضوى سعيد أبو غدير" في ظروف غامضة بعد أن تم توجيه الإتهام باختطافها لزوجة عمها.

وبتكثيف التحريات قام شخص بالإفادة أنه رأى الطفلة مع زوجة عمها خارج نطاق سكنها قبل الإختفاء مباشرة، وبعد توسيع دائرة البحث والتحري ومواجهة زوجة عمها بشهادات الشهود ومقطع فيديو لأحد كاميرات المراقبة بأحد المحال التجارية ظهرت فيه المجني عليها وزوجة عمها قبل واقعة الاختفاء إعترفت بقيامها بإستدراج الطفلة مستغلة ثقة الطفلة بها لكونها زوجة عمها وقادتها حتى منطقة نائية على أطراف المدينة وقامت بقتلها ونزع قرطها الذهبي وألقت بجثتها في الترعة الإبراهيمية وعادت إلى المنزل بعد أن قامت ببيعه مقابل مبلغ مالي 1100 جنيه.

ووسط حالة من البكاء الشديد تقول أم الطفلة: "نجلتي قتلت ضحية الغيرة وإنعدام الضمير كنت عشمانة من ربنا إن بنتي ترجع لحضني تاني.. بنتي وحشتني .. هاتوهالي تاني".

وأوضحت الأم، ليس لدينا أي خلافات مع أحد سواء داخل القوصية أو خارجها ونحن نتمتع بسمعة طيبة ووالدها يعمل بالخارج وحضر إلى مصر بعد سماعه خبر إختفاء نجلته.

وأضافت إنه منذ إختفاء "رضوي" ونحن نقوم بالإستعانة بالسيارات للبحث عنها في جميع أرجاء القوصية وقمنا بالسؤال عنها لدى أقاربنا وجيراننا، مضيفة أن الطفلة كانت تلهو أمام منزلها قبل إختفائها مباشرة.

كان قد تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد ورود بلاغا من المدعو "أبو غدير" يفيد بإختفاء نجلة شقيقه الصغري وتدعى "رضوى سعيد سليم أبو غدير" 8 سنوات طالبة في الصف الثاني الابتدائي ومقيمة بمنطقة الزرابي، بشارع مسجد "على بعو" بمركز القوصية، دون أى دلائل أو مؤشرات عن مكان تواجدها، وهو ما تحرر عنه المحضر رقم المحضر16 أحوال 2017م.

فيما عثر أهالي مركز ديروط صباح اليوم، على جثمان الطفلة يطفو أعلى سطح المياه بمنطقة العيون بناحية المركز، وبإستدعاء الشرطة وأهلية الطفلة وتم التعرف عليها وإيداعها بمشرحة مستشفى القوصية المركزى تحت تصرف النيابة.

سلم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال احتفالات فعاليات بطولة الأفروآسيوية لكرة السرعة المقامة للمرة الأولي بالمحافظة، الكؤوس للفائزين، كما قام بتسليم 24 ميدالية ذهبية لمنتخب مصر في مختلف ...

ظهرت فوانيس رمضان، ذات الطابع المميز واللون النحاسى اللامع، فى عدد من أسواق الإسكندرية، اليوم السبت، خاصة فى المناطق الشعبية، مثل كرموز وكوم الدكة والمنشية وبحري. وعادت الفوانيس المصرية المصنوعة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل