المحتوى الرئيسى

الوصل الإماراتي يجدد عقد مدربه أروابارينا

04/30 20:47

أعلن نادي الوصل الإماراتي تجديد تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، لمدة عام واحد.

الوصل يعزز موقعه بالدوري الإماراتي وتأجيل حسم الهبوط

وقال النادي عبر حسابه على موقع "تويتر": "شركة الوصل لكرة القدم تعلن عن تجديد التعاقد مع مدرب الفريق الأول الأرجنتيني رودولفو أروابارينا".

وحقق الوصل رقما قياسيا هذا الموسم في عدد النقاط التي حصل عليها، بعد تواجده في المركز الثالث للمسابقة قبل نهايتها بجولتين، برصيد 51 نقطة، وهو رقم لم يصل إليه من قبل في عصر الاحتراف.

وكان أكبر عدد نقاط وصل إليه "الإمبراطور" في عهد الاحتراف، هو 39 نقطة وذلك في الموسم الماضي من المسابقة.

وكان الوصل تعاقد مع المدرب أروابارينا "41 عاماً" في يونيو الماضي خلفا لمواطنه الأرجنتيني كالديرون والذي قاد الفريق لموسمين.

وينتهي تعاقد الوصل مع أروابارينا بنهاية الموسم الحالي، قبل أن يتم تجديده لعام إضافي.

ويعتبر أروابارينا المدرب الأرجنتيني الرابع الذي يقود الفريق الإماراتي، بعد الأسطورة مارادونا، وهيكتور كوبر مدرب الفراعنة الحالي، بجانب كالديرون.

وكان المدرب أعلن في وقت سابق رغبته في البقاء مع النادي الإماراتي، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها هذا الموسم.

ويأمل الوصل في المشاركة بدوري أبطال آسيا بعد فترة غياب، وذلك في حال محافظته على المركز الثالث.

 وتغلب الوصل على دبا الفجيرة بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة لحساب المرحلة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي، سجلها الثنائي فابيو دي ليما وكايو كانيدو، ليحافظ على المركز الثالث.

وتلقى أروابارينا مؤخرا عرضا من فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، لتولي مهمة تدريبه، لكنه أبلغ النادي بسعادته بالتواجد في الإمارات، ولا يريد الرحيل عن الوصل في الوقت الحالي.

يذكر أن المدرب أروابارينا قاد كل من أندية تايغر الأرجنتيني وناسيونال الأوروجوياني، وبوكا جونيورز، وتوج معهم بلقبي الدوري والكأس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل