المحتوى الرئيسى

بلاغ للنائب العام ضد صناع 'الواد ده بتاعي'

04/30 20:40

تقدم وائل سعد، مدير الديسك المركزي للمنشورات العربية لمؤسسة ديزني، صباح اليوم الأحد، ببلاغ ضد كل من ساهم في صناعة كليب "الواد ده بتاعي" واستغلال الطفلتين مريم وشهد فؤاد.

وطالب البلاغ الذي حمل رقم 5178 لسنة 2017، بالتحقيق مع صناع الكليب، بداية من ولي أمر الطفلتين، ومنتج ومخرج ومؤلف العمل لقيامهم بافساد الذوق العام، ومخالفة الدستور الذي يكفل حماية الطفل من كل ما هو مسيء له، حيث ينمون لدية مشاعر ومفاهيم لو انتبه لها في طفولته قتلت داخله براءتها التي من الواجب على الدولة والقانون وكل الباغين مع اختلاف تعليمهم وإدراكهم حمايتها.

وأضاف البلاغ، أن الأطفال أمانة تسلم لهذا الوطن وليسوا ملكا لمن أنجبهم، مشيرًا إلى أن تأثير أي شيء عليهم ستتحمله الأمة المصرية كلها وليس أهلهم فقط.

بالاضافة لقناة شعبيات التي اخذت العمل حصري علي شبكتها وهذا مخالف للاخلاق فقناة شعبيات موجهة لمن يرغب في سماع اغاني شعبيه من البلاغين واذاعة اغنية للاطفال عليها يعني انها ترغب في اضافة الاطفال الي قائمة متابعيها رغم ان محتوي ما تبثة القناة بعيدا كل البعد عن اهتمامات الاطفال.

وضد شبكات المحمول الثلاثة لترويجهم للعمل من خلال تنزيل الاغنية علي الهواتف وهذا يعني انه لا يتم مراجعة المحتوي الذي يتم تقديمة فعمل بهذا المستوي لا يليق التعامل معه علي انه موجه للاطفال.

سلم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال احتفالات فعاليات بطولة الأفروآسيوية لكرة السرعة المقامة للمرة الأولي بالمحافظة، الكؤوس للفائزين، كما قام بتسليم 24 ميدالية ذهبية لمنتخب مصر في مختلف ...

ظهرت فوانيس رمضان، ذات الطابع المميز واللون النحاسى اللامع، فى عدد من أسواق الإسكندرية، اليوم السبت، خاصة فى المناطق الشعبية، مثل كرموز وكوم الدكة والمنشية وبحري. وعادت الفوانيس المصرية المصنوعة ...

شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، نهائى فاعليات بطولة الأفرو آسيوية لكرة السرعة، بالصالة المغطاه بمدينة الغردقة، التى تقام للمرة الأولي علي أرض الغردقة، بالإضافة إلي البطولة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل