المحتوى الرئيسى

اختبر سيارات كيا وشغل محركها بهاتفك المحمول فقط!

04/30 19:18

تصوير – محمد عبد الرحمن

قدمت كيا مصر فكرة جديدة ومبتكرة لعملائها وزوار جناحها الموجود حاليا في أمريكانا بلازا، وذلك بتقديمها لتطبيق جديد للهواتف الذكية يمكنك من خلاله الحصول على تجربة قيادة مجانية لعدد من سياراتها، واستخدام هاتفك المحمول كمفتاح ذكي لتشغيل محرك السيارة وفتح أبوابها.

وتبدأ هذه التجربة من خلال زيارتك لصفحة خاصة بموقع كيا مصر، والتي تشرح استخدام التطبيق الجديد للهواتف المحمولة Kia Hands On، والمتاح حاليا للتحميل بشكل مجاني لأجهزة آيفون وأيضا للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، حيث يشرح الموقع بالصور كيفية حجز تجربة قيادة لسيارات كيا في ثواني.

ويمكنك أيضا بالضغط هنا زيارة صفحة أخرى عل موقع كيا مصر تابعة لهذا الحدث، والتي من خلالها تظهر لك واجهة تفاعلية على شكل شاشة هاتف ذكي يعرض من خلالها شكل تخيلي لمعرض سيارات كيا، وتمنحك هذه الواجهة امكانية التحرك في هذا المعرض التخيلي في جميع الاتجاهات والتعرف على امكانيات سيارات كيا وشكلها وامكانياتها عن قرب.

كذلك تمنحك هذه الواجهة امكانية حجز تجربة قيادة لواحدة من سيارات كيا، وذلك بالضغط على زر يشبه عجلة القيادة موجود بأعلى يمين هذه الواجهة التفاعلية.

وعند وصولك لجناح كيا سيتم تأكيد حجزك لتجربة القيادة خلال ثواني، وبعدها سيعمل التطبيق كمفتاح ذكي للسيارة، ويمكنك من خلاله تجربة سيارة كيا وقيادتها لمدة 30 دقيقة كاملة مجانا، كما سيحصل الزائرين الذين حجزوا تجربة قيادة على هدايا قيمة من كيا عند زيارتهم لجناحها.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل