المحتوى الرئيسى

النائب محمد بدرواى يرفض مقترح إدارة الأجانب لـ"ماسبيرو": مينفعش ده أمن قومى - برلمانى

04/30 19:09

قال محمد بدراوى، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن فكرة طرح إدارة أجنبية أو حتى قطاع خاص لإدارة ماسبيرو أمر مرفوض، لأنها تمس الأمن القومى المصرى، وأن التلفزيون والإذاعة المصرية يعتبران من دلالات الدولة المصرية .

وأضاف عضو لجنة الشئون الاقتصادية، بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن تحسين الإدارة الاقتصادية لمبنى ماسبيرو مطلوبة، ولكن لابد من إعادة الحديث عنها، ولكن من خلال دراسه كافية لمبنى التلفزيون وآليات استخدامها، بما يدعم الاقتصاد المصرى ويخفف من العبء المالى على ماسبيرو .

 وكانت لجنة الإعلام بالبرلمان قالت على لسان رئيسها أسامة كمال، إنه قد تم تحديد يوم الثلاثاء المقبل، كموعد لاجتماع اللجنة لمناقشة خطة تطوير اتحاد الإذاعة والتلفزيون، فى ضوء طلب إحاطة مقدم من النائب مصطفى بكرى، بعدما تم تأجيل موعده المقرر الأربعاء الماضى.

وكان تأجيل الاجتماع نظراً لارتباط وزراء التخطيط والمالية ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بفاعليات مؤتمر الشباب المنعقد بمحافظة الإسماعيلية بحضور الرئيس السيسى.

جدير بالذكر، أنه قد تم دعوة عدد من وزراء الحكومة، من بينهم وزراء التخطيط والمالية، إلى جانب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لحضور الاجتماع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل