المحتوى الرئيسى

9 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف "هواوي" P10 Plus وتمنحك تجربة لامثيل لها

04/30 18:34

سواء كنت من هواة فن التصوير أو من عشاق الانستجرام أو حتى مدون أو شخص يحب التقاط أجمل اللحظات، فإنك تستحق الحصول على هاتف "هواوي" P10 Plus والاستمتاع بما يوفره لك من مزايا رائعة لالتقاط صور بورتريه لا مثيل لها. اكتشف الآن 9 أسباب تجعل من "هواوي" P10 Plus الهاتف الذكي المثالي لالتقاط أجمل صور البورتريه!

1-    الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية المصممتان بالتعاون مع لايكا

تختلف كاميرات الهواتف الذكية فيما توفره لك من مزايا. ويأتي "هواوي" P10 Plus ليضع في متناولك أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا لايكا الخلفية مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 وكاميرا لايكا الأمامية المصممة بالتعاون مع لايكا، الاسم الأشهر في عالم كاميرات التصوير. تمتاز كاميرا لايكا الجديدة مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 بوجود مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ناهيك عن خوارزمية الجمع التي تلتقط أدق التفاصيل في الوجه وتحسّن جودة الصورة. كما تتضمن الكاميرا في هذا الهاتف عدسة لايكا المزدوجة نوع SUMMILUX-H ونظام التركيز التلقائي الهجين Hybrid Autofocus الذي يوفر لك 4 مزايا معاً، بالإضافة إلى فتحة أكبر وقدرها 1.8 تتيح لك فرصة التقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

2-    ميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه

يفخر هاتف "هواوي" P10 Plus باحتوائه على نظام ذكي وجديد كلياً للتعرّف على الوجوه. فهو قادر على التعرف على ما يزيد عن 190 من التفاصيل الدقيقة ويساعدك بذلك في التعرف على تفاصيل الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة.

3-    تقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom 2x

يضع هاتف "هواوي" P10 Plus بين يديك مزايا إضافية جديدة تسمح لك بالتركيز على مناطق محددة من الصورة مع الحفاظ على دقتها وجودتها. كما أنه يحسّن من انسجام صور البورتريه ويجعلها أكثر وضوحاً وبساطة.

تعتمد خوارزمية التصوير الفني في هاتف "هواوي" P10 Plus على نتائج الأبحاث المطولة التي أجرتها "هواوي" على أشكال الوجوه المختلفة وألوان البشرة المتنوعة. ومن خلال فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات على صور البورتريه بطريقة مخصصة وطبيعية للغاية.

يتضمن هاتف "هواوي" P10 Plus خوارزمية حساس تلقائي يعمل على متابعة تغيرات الإضاءة في بيئة التصوير ويقوم بشكل تلقائي بتعديل إعدادات التصوير بما في ذلك التوازن التلقائي للون الأبيض (AWB) وسرعة الالتقاط وغيرها الكثير من المزايا التي تضيف على صورك لمسات فنية تنبض بالحيوية.

يحتوي هاتف "هواوي" P10 Plus على كاميرا أمامية جديدة كلياً مزودة بمستشعر 8 ميجابكسل يضفي على صورك إضاءة أكثر بمرتين ويساعدك بذلك على تحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

7-    صورٌ فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية 

تضع كاميرا لايكا مزدوجة العدسة 2.0 في متناول الجميع تشكيلة متنوعة من تأثيرات التصوير الاحترافي التي تضفي على صور البورتريه لمسات فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية. وتجتمع تأثيرات البوكيه مع خوارزمية تأثير عمق الميدان لتجعل صورك أكثر دقة مع حواف واضحة وألوان حيوية وخلفية مموهة أو خارجة عن نطاق التركيز.

يتضمن "هواوي" P10 Plus ميزة Highlights التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الصور إلى عرضٍ ينبض بالحياة وذلك وفقاً لزمن وموقع ونمط التصوير.

9-    معالج الإشارات الصورية ISP المدمج

يجتمع معالج كيرين 960 مع معالج الإشارات الصورية ISP المدمج ليتيح لك فرصة مشاهدة التغيرات التي تحدث في عمق ميدان الصورة بشكل فوري والتعرف على تفاصيل الوجوه.

وحصد هاتف "هواوي" P10 Plus نتائج إيجابية وإقبالاً لافتاً منذ إطلاقه للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة والفضل يعود إلى ما يوفره من مزايا مبتكرة. كما حاز هذا الهاتف الذكي أيضاً على العديد من الجوائز المرموقة نذكر منها جائزة "أفضل الهواتف والأجهزة الجديدة" المقدمة من قبل موقع "فون إيريا" وجائزة "أفضل هاتف ذكي في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2017" من موقع "أندرويد أوثوريتي" وكذلك جائزة "الهاتف الأفضل" من ديجيتال ترندس.

يمكنك اليوم الحصول على هاتف "هواوي" P10 Plus في السوق الإمارات العربية المتحدة  بسعر  2,599واختيار لونك المفضل من تشكيلة الألوان التي تتضمن الأسود والذهبي و أزرق. كن أول من يحظى بهاتف "هواوي"  P10 Plus واستمتع بصور البورتريه الرائعة!

لهذه الأسباب عليك شراء هاتفي "هواوي" P10 Plus وP10

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل