المحتوى الرئيسى

نجمان جزائريان مرشحان لصنع ربيع ليون

04/30 14:43

رشحت جماهير ليون الفرنسي، الناشطة على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، 7 لاعبين لصنع ربيع الفريق خلال السنوات المقبلة، بينهم نجمان شابان من أصول جزائرية، هما لاعبا خط الوسط المميزان حسام عوار (18 سنة)، ومحمد بهلولي (17 سنة). 

وكان الأول خطف الأضواء مع الفريق الرديف بالنادي في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب، بتسجيله 3 أهداف خلال 6 مباريات شارك فيها، كما ظهر مع الفريق الأول في مناسبتين في الدوري الأوروبي سجل خلالها هدفا وحيدا، وبالتحديد خلال المواجهة أمام إي زد ألكمار الهولندي.

أما الثاني فتألق بشكل كبير مع فريق تحت 17 سنة في النسخة السابعة لبطولة حمدان بن محمد الدولية للناشئين، التي احتضنتها مؤخرا إمارة دبي، كما يترجمه هدفه الرائع في المباراة النهائية أمام الهلال السعودي.

يشار إلى أن مدرسة تكوين الشبان في ليون تعتبر من أبرز المدارس في أوروبا، حيث تخرج فيها عدة لاعبين مميزين على غرار فلوريان موريس لاعب منتخب فرنسا الأسبق، وكريم بنزيمة نجم ريال مدريد الفرنسي، وحاتم بن عرفة لاعب وسط باريس سان جيرمان ذو الأصول التونسية، وفريدريك عمر كانوتيه الهداف السابق لإشبيلية ومنتخب مالي، ولودوفيك جولي اللاعب السابق لبرشلونة ومنتخب فرنسا، دون أن ننسى ألكسندر لاكازيت ونبيل فقير وماكسيم جونالون وكورينتين توليسو نجوم الفريق الحالي.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل