المحتوى الرئيسى

ولاء.. عاملة «نصبة الشاي»: أنفق على 5 أبناء وزوجي في السجن.. فيديو

04/30 12:03

تغص منطقة "الغورية والحسين" بالكثير من الباعة والعمال الذين يحمل كل منهم قصة تمثل نموذجا وعمًلا بطوليًا يستحق منا التقدير.. من بين الموجودين في المنطقة التقى "صدى البلد" بــ"ولاء" والتى تعتبر مثالا في التضحية من أجل الإنفاق على خمسة من الأبناء.

"ولاء" بائعة الشاى سردت قصتها ومعاناتها، مؤكدة أنها تسعى لجلب الرزق، حيث إن لديها 4 بنات وولد وهي المسئولة عنهم، مشيرةً إلي أن زوجها في السجن منذ 4 أشهر ولم يترك لها مصدر للرزق سوى "نصبة الشاي"، مؤكدةً أنها تتمني أن يستكمل أولادها تعليمهم فهم جميعًا مازالوا في المرحلة الابتدائية.

وتابعت: "بيضايقني الناس في الشارع عشان أنا ست لوحدي والبلدية مش سايباني في حالي"، مضيفة أنها تستيقظ مبكرا لتنزل إلي الشارع وتبدأ بيعها بعد الظهر وحتى الساعة 9 مساء، وطالبت المسئولين بتوفير متجر خاص لها بنفس المنطقة لتجلب منه الرزق بطريقة سليمة وحلال.

وأوضحت أنها تكسب حوالي 50 جنيهًا يوميًا، قائلة: "دول هيعملوا إيه في الزمن اللي إحنا فيه ده وأنا معايا 5 عيال لسه بيتعلموا في المدارس وجوزي مش معايا ومحدش بيساعدني".

يقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل