المحتوى الرئيسى

تجديد حبس المتهمين بقتل 3 شباب في «بركة».. وإيداع طفل بدار أحداث | النجعاوية

04/30 11:37

الرئيسيه » حوادث » تجديد حبس المتهمين بقتل 3 شباب في «بركة».. وإيداع طفل بدار أحداث

قررت النيابة العامة بنجع حمادي تجديد حبس المتهمين في قضية قتل 3 شباب بشارع 22 بقرية بركة النموذجية بنجع حمادي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداع طفل وهو أحد المتهمين بدار أحداث، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت “النجعاوية” انفردت بنشر تفاصيل واقعة القتل التي حدثت في شارع 22 بقرية بركة النموذجية بنجع حمادي، والتي أسفرت عن مصرع 3 شباب بينهم شقيقين، وإصابة شاب رابع يرقد طريح الفراش في المستشفى لتلقي العلاج، إثر إصابتهم بطلقات نارية.

وقال مصدر أمني إن الحادث أسفر عن مصرع محمد حشمت فهمي، 19 عامًا، ومحمود محمد أحمد مرسي، 28 عامًا، وشقيقه علي، وإصابة محمد عبادة محمد، 20 عامًا.

وأضاف أن مشادات كلامية وقعت بين المجني عليه الأول وطفل يبلغ من العمر 13 عامًا يعمل عنده في الأعمال الحرة، بسبب خلافات بينهما، فقام الطفل بالاتصال بشقيقه الأكبر ليُخبره بما حدث وأنه تعرّض للشتم والضرب، مما أدى إلى قيام شقيقه بالذهاب إلى مكان تواجد المجني عليه، في شارع 22 بقرية بركة، ومعه آخرون، وأطلق على المجني عليه النيران ببندقية خرطوش، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأشار المصدر إلى أنه عقب سماع إطلاق النيران، هرول المحيطين، وبينهم شقيق المجني عليه وخطيب شقيقته، إلى موقع الحادث، وفور رؤية المتهم لهم حاول الهرب، فأطلق النيران بصورة عشوائية مما أسفر عن مصرع 2 آخرين وإصابة ثالث بطلقات نارية.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، برئاسة العميد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، 5 متهمين في القضية، بعد أن كشفت ملابساتها.

وقال مصدر أمني إن قوة أمنية برئاسة المقدم حاتم حفني، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، ضبط عز الدين.م.ا، 24 عامًا، سائق، وشقيقه محمد، 13 عامًا، طالب، ومحمد.ش.ح، 25 عامًا، وحمادة.ع. ا، محمد. ع. ع، وتم التحفظ على المتهمين، والبندقية الخرطوش والدراجة البخارية المستخدمين في القتل، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفل في دار أحداث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل